الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد السوشيال ميديا يحتفلون بنتائج الثانوية العامة 2023 «زغاريد ومنشورات تهنئة»

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 04:02 ص
هير نيوز

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة لعام 2023، عبر الكثير من رواد السوشيال ميديا من الطلاب وأولياء الأمور عن سعادتهم بالنتائج ونجاح أبنائهم في الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2023

عبر رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم عن طريق منشورات الاحتفال والتهنئة للطلاب الناجحين، والبعض قام بنشر صور مع أبنائه مع كلمات تشجيع وفخر.

واليك أبرز منشورات الاحتفال بالنجاح في الثانوية العامة على مواقع التواصل الاجتماعي:

كتبت أميرة منشور ساخرة: «يا جماعة انا بقول اهو اي حد يجيب مجموع أيا كان وأهله ما يزغرطوش يكلمني وانا أزغرطله».

ونشرت مريم صورة لاخيها للاحتفال بنجاحه في الثانوية العامة وكتبت: «الطالب الجامعي نور الدنيا ..مبروك يا حبيب قلبي من جوا، يارب سنينا اللي جاايه كلها رضا يا حبيبي و فرح، الف مبروك يا روح قلبي ..كل واحد فينا فخور بيك من هنا لسنين قدام».


ونشرت جيجي منشور تتسائل عن طريقة تسعد اخيها وتعبر عن فرحتها به: «اخويا نجح في ٣ثانوي جاب ٥١ونص عاوز اعزمه على اكله حلوه علشان نجح تفكرو اعزمو على ايه!!!».

وكتب محمد : «الحمد لله وكان فضل الله عليك عظيما منة أول فرحتي نجحت في الثانوية العامة الف مبروك يا حبيبة قلب بابا ربنا يوفقك دايما».



وعلقت ريم على نتائج الثانوية العامة: «أولادنا فى الثانوية العامةاى كان نتيجتك اى انت تعبت وربنا مش هيضيع تعبك افتخر بمجموعك وافتخر بمجهودك تقبل اى شئ.. إلى الاهالى برجاء افرحوا بأولادكم وافتخروا بيهم هما تعبوا على قد ما قدروا وانتوا تعبتوا ربنا مش هيضيع تعبكم بالنجاح والتوفيق ان شاء الله».

وهنأ احد الآباء ابنه الناجح في الثانوية العامة من خلال منشور، وكتب : «الف مبروك النجاح الف مبروووك يا حبيبي تهنئة نجاح فى الثانوية العامة ابنى الغالى لكل بداية نهاية ولكل جهد طيب ثمرة طيبة جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحه وكل الشكر للكل لأسرة لا أنها شريكة فى هذا النجاح.. لقد أدخلت البهجة والسرور إلينا من نجاح إلى نجاح بإذن الله دمت فخراً لنا».




ads