الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر ترك أحمد السقا لأسرته والسفر إلى لبنان

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 11:54 م
أحمد السقا
أحمد السقا

سافر النجم أحمد السقا إلى لبنان وترك زوجته وأولاده بالقاهرة، وقد تردد أنه سافر من أجل قضاء إجازته ولكن هذا ليس حقيقي بالمرة حيث أنه سافر إلى هناك في مهمة عمل، فهو ينشغل حاليا بتصوير أحدث أعماله الفنية والتي تحمل عنوان "الجولة الأخيرة"، والعمل من نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من تسع حلقات فقط.

سبب سفر أحمد السقا إلى لبنان


تلك النوعية من المسلسلات حققت نجاح كبير خلال الفترة الأخيرة كونها تعرض على المنصات الإلكترونية وتحظى باهتمام شريحة السيدات والفتيات في مصر والوطن العربي كله، وحتى الآن لم يتم تحديد المنصة التي سوف يعرض عليها المسلسل ولكن من المتوقع أن يكون على منصة شاهد.



مسلسل الجولة الأخيرة لـ أحمد السقا

مسلسل الجولة الأخيرة بشارك في بطولته بجانب "السقا" كل من أسماء أبو اليزيد وأشرف عبد الباقي وحنان مطاوع وعلي صبحي، وأخرون، وهو من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويقدم أحمد السقا شخصية طبيب يسمى يحيى، ولكنه يعمل في مهنة الطب وهو لم يكن يرغب فيها بل أن والده هو من أرغمه عليها، ولدية أحلام أخرى يسعى لتحقيقها وهذا ما نكتشفه من خلال أحداث المسلسل.


وتحظى الدراما التلفزيونية اهتمام كبير لدى أحمد السقا خلال السنوات الأخيرة حيث أنه شارك في دراما رمضان الماضي بعمل تلفزيوني مكون من عشر حلقات وهو مسلسل "حرب" الذي عرض في العشر أيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

تصرف صادم من جومانا مراد عقب وفاة والدها والجمهور: «يا عيب الشوم»

ads
ads