الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السينما تحيي طفولة التسعينات بعودة الديناصور بارني (صور)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 10:13 م
بارني وأصدقائه
بارني وأصدقائه


 

على خطى النجاح الذي حققة فيلم باربي الذي حظي على تفاعل واهتمام كبير من قبل الجماهير في جميع أنحاء العالم، بدأت شركة ماتيل العالمية للألعاب في الاستعداد لتحيي مرة أخرى الشخصيات التي باتت محفورة في الأذهان ومن أبرزها الديناصور بارني.

 



وكما اتجه فيلم باربي لتسليط الضوء على موضوعات البالغين الأكثر من 14 عاما سيحدث نفس الشيء في فيلم بارني الذي سيكون أكثر اهتماما بالجيل الذي نشأ وترعرع على شخصية الديناصور بارني وأصدقائه. 

 

بداية عرض فكرة فيلم بارني

 



وعرضت فكرة الفيلم للمرة الأولى عام 2019 ولكن كان ذلك وقت انتشار جائحة كورونا الذي حدث بسببها تأخر وتراجع كبير في الحياة السينمائية ومع عودة الحياة السينمائية، كانت الأولوية لفيلم باربي ليظهر إلى الواجهة وبعد النجاح الهائل الذي حققه الفيلم بدأ الاهتمام بفيلم بارني.

 

وبحسب الأخبار المتداولة، فالفيلم من بطولة الممثل دانيل كالويا، ولكن لم يعرف حتى الآن ما هي الشخصية التي سيجسدها بالتحديد، كما أن الفيلم سيكون من إنتاج ماتيل، بينما لم يستقر على المخرج حتى الآن.

 

شخصية بارني

 



شخصية بارني هو ضمن سلسلة بارني والأصدقاء، وبارني كان عبارة عن ديناصور أرجواني، يعلم الأطفال بطريقةً مميزة وجميلة بعض الرقصات والدروس، وتواصل عرض الفيلم من عام 1992 إلى عام 2009 وكان من بطولة كلا من سيلينا جوميز، ديمي لوفاتو، وحين ذاك حظي المسلسل على نجاح واسع في العالم كله وعرض وقتها في العديد من الدول العربية.

 

اقرأ أيضا..

سر ترك أحمد السقا لأسرته والسفر إلى لبنان

ads