الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات للانتقام من شخص ظلمك «انتقمي بشياكة»

الخميس 03/أغسطس/2023 - 01:56 ص
انتقمي بشياكة
انتقمي بشياكة

حين يتعرض الإنسان لظلم من شخص ما، تنتابه حالة من الغضب، فيبحث عن طريقة لينتقم بها، دون أن يقع في خطأ، حتى يشعر الشخص الذي ظلمه بالندم على ما فعله.. 

نقدم لكِ خطوات تمكنك من الانتقام من أي شخص ألحق ضررًا بكِ.


4 خطوات للانتقام من الشخص اللي ظلمك



استمتعي بحياتك

إذا كنتِ ترغبين في الانتقام من شخص ظلمك، ينبغي عليكِ أن تعيشي حياتك كما تحبين، وتتصرفين وكأن ما فعله الشخص الذي ظلمك لم يؤثر فيك أو يدفعك للانتقام على الإطلاق، كما ينبغي عليكِ وضع حواجز بينك وبين ما يغضبك واستكملي حياتك كالمعتاد. 

ارفعي رأسك عالياً ولا تدعهيم يرونك تتألمين، قد يكون الانتقام الأفضل هو الاستمتاع بحياتك أكثر من الشخص الذي تسبب لك بالضرر.


التجاهل الشخص

يعد التجاهل هو الوسيلة الأسهل والأسرع للانتقام، فإن قمت بتتبع الشخص باستمرار وواجهتيه بطريقة حادة، فأنتش تثبتين أنك نلتَ ما تستحقيه وأنه قد نجح في استفزازك، ولكن في حالة تجاهله واعتباره جزءاً لا يتواجد في حياتك، فسيشعر حينها بالغضب والندم على ما قام بفعله معكِ، فالتعرض للتجاهل قد يكون مُحبطاً بنفس قدر الانتقام الحقيقي إن لم يكن أكثر.

حققي نجاحًا باهرًا

إن أكثر ما يؤلم الشخص الذي ظلمك، أن يراكي ناجحة، فاحرصي على أن تحققي المزيد من النجاحات في حياتك العملية والشخصية، ولا تلتفتي لأفعاله الدنيئة، حتى يشعر بأنه خارج اهتماماتك، وتعد هذه الخطوة هي الأكثر قوة في الانتقام.



احظري الشخص من مواقع التواصل الاجتماعي

في حال اتخاذك قرار الانتقام ينبغي عليكِ حظر الشخص من مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يشعر بأنه خارج اهتماماتك، وأنكِ لا تفضلين متابعته، أو معرفة أخباره، فيشعر بعدم أهميته بالنسبة لكِ، وهذا الأمر سيجعله في قمة غضبه منكِ، فلا تترددي.


ads
ads