الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة يصل إلى 50 ألف جنيه

الخميس 03/أغسطس/2023 - 04:58 م
هير نيوز

بدأت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي 10 أغسطس الجاري، في العملين الجديدة، طرح تذاكر الحفل، كما دعت الحضور لارتداء الزي الأسود أو الذهبي.

وبلغت أسعار التذاكر بين 5 آلاف و50 ألف جنيه، فجاءت الفئة الأولى بـ4.800 جنيه وهي عبارة عن طاولة تتسع لـ 4 أفراد، فيما جاءت الفئة الثانية بـ8 آلاف جنيه.



أما تذاكر الفئة الثالثة والتي هي عبارة طاولة تتسع لـ10 أفراد، فبلغ سعرها 40 ألف جنيه، بينما تبلغ سعر تذكرة الفئة الرابعة 50 ألفاً، وهي طاولة تحمل صفة الـ(VIP)، وتتسع لـ 10 أفراد، وفق ما جاء في منصة بيع التذاكر TheGate.eg.

وروجت هيفاء وهبي لحفلها المنتظر، حيث نشرت الملصق الدعائي "البوستر" الرسمي للحفل، عبر حساباتها في تطبيقات "السوشال ميديا" المختلفة.


جوهرة ومحمد نور


ويشارك كل من الفنان المصري محمد نور، والراقصة جوهرة، في الحفل الفني، الذي دعت الشركة المنظمة له -بحسب منصة بيع التذاكر- الراغبين بالحضور إلى ارتداء قمصان أو فساتين إما باللون الأسود أو الذهبي.

ونشر نور عبر حسابه في تطبيق إنستغرام البوستر الدعائي، وعلّق عليه بالقول: "مستنيكم يوم 10 أغسطس في الساحل مع السوبر ستار هيفاء وهبي اللبس أسود أو دهبي".


يذكر أن هيفاء وهبي طرحت أخيراً أغنية "ما بضعفش"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها في موقع "يوتيوب"، وهي من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.



ads