الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ترسمي تاتوه الآيلاينر وآثاره السلبية على العين والبشرة؟

السبت 05/أغسطس/2023 - 07:19 م
 تاتوه الآيلاينر
تاتوه الآيلاينر



أصبحت عيادات التجميل تقدم كل ما تحتاجه المرأة للحصول على جمال دائم حتى تشعر بثقة بالنفس، ولكي لا تلجأ لاستخدام المكياج يوميا، حيث ظهر بجانب "فيلر الشفاه" و"تاتوه الحواجب" و"البوتوكس" تاتوه الايلاينر" أيضا والذي يتم رسمه فوق العين بوشم دائم للحصول على مظهر الآيلاينر بشكل دائم دون استخدام مكياج يومي.

تاتوه الايلاينر


ونشر موقع "allaboutvision" كل ما تريدين معرفته عن "تاتوه الايلاينر" وكيفية رسمه وآثاره الجانبية على العين.




- ما هو "تاتوه الآيلاينر" الدائم؟

أصبحت عيادات التجميل تقدم وشم الآيلاينر الدائم والشبه دائم باستخدام إبرة ويتم رسم خط فوق خط الرموش، وهو بنفس المادة التي تستخدم في وشم الجسم، وتساعد هذه التقنية في الحصول على مظهر الآيلاينر ودون ان تضعي المكياج يومياً.

ويتم وضع مخدر موضعي فوق الجلد للمرأة قبل رسم الوشم، ثم تختار بين شكل عين القط أو تقليدى أو جناح، ويتم وضع الآيلاينر بأداة تشبه القلم أو مسدس وشم عادي، و تخترق الإبرة الجلد بضعة ملليمترات ويتم حقن الحبر ويعتمد طول مدة إجراء العملية على حسب الشكل الذي يتم رسمه.

- الآثار الجانبية لوشم الايلاينر


تصاب المرأة بقليل من النزيف والتورم وبعض التقشر بعد رسم التاتوه، وجميعها ردود فعل طبيعية لهذا الإجراء وتنتهي بعد عدة أيام.

كما يحذر الأطباء من احتمالية اصابة المراة بإعتام عدسة العين والتهاب المفاصل والتصلب المتعدد ومرض باركنسون أو الإصابة بسكتة دماغية، نتيجة وشم الايلاينر فوق العين.

ويمكن أن تصابين بأمراض معدية بسبب الإبر المستخدمة في العملية وهو رد فعل تحسسي، نتيجة الإصابة بحساسية من الأصباغ المستخدمة في لون الحبر أو نوع حبر الوشم، أو مضاعفات العين.




ads
ads