الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفالات جنونية للاعبات المغرب بعد التأهل التاريخي في كأس العالم للسيدات 2023 (فيديو)

الخميس 03/أغسطس/2023 - 11:30 م
منتخب المغرب في كأس
منتخب المغرب في كأس العالم للسيدات 2023

كأس العالم للسيدات 2023، تعيش الكرة المغربية والعربية حالة من البهجة والفرحة، بعد التأهل التاريخي لمنتخب المغرب للسيدات إلى دور الـ16 بمونديال السيدات في مشاركته الأولى، بعد فوزه على نظيره منتخب كولومبيا بهدف نظيف في مباراة مثيرة.

 

انجاز تاريخي لمنتخب المغرب للسيدات

واحتفل الاتحاد المغربي لكرة القدم باللحظات التاريخية التي يعيشها منتخب المغرب للسيدات الذي تأهل إلى دور ال16 في كأس العالم للسيدات 2023 المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، بعد فوزه على منتخب كولومبيا بنتيجة 1 - صفر.
 
ونشر الاتحاد المغربي لكرة القدم رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للاحتفال بفوز سيدات الأطلس على منتخب كولومبيا، وهو ما مكن المنتخبين من التأهل إلى دور ال16 وإقصاء المنتخب الألماني، لأول مرة في تاريخ كأس العالم للسيدات، وذلك بعد تعادل منتخب الماكينات الألمانية مع نظيره كوريا الجنوبية بهدف لمثله.

ونشرت قناة بي غن سبورت، فيديو يظهر الاحتفالات الجنونية لالاعبات منتخب المغرب للسيدات، بعد علمهن بتعادل منتخب المانيا، وصعودهن إلى دور الـ16 في كأس العالم للسيدات، صحبة منتخب كولومبيا.



 

احتفالات في شوارع الرباط بعد فوز منتخب المغرب للسيدات

وفي شوارع العاصمة المغربية الرباط، خرجت السيارات إلى الشوارع احتفالا بفوز منتخب السيدات، وأطلقت أبواقها، وارتدت بعض العائلات قمصان المنتخب الوطني المغربي.
 
ويشارك المنتخب المغربي للسيدات للمرة الأولى في كأس العالم، وهو البلد العربي الوحيد الذي يشارك في المونديال، وذلك بعد ان حل وصيفا في بطولة أفريقيا للسيدات 2022، بعدما خسر النهائي أمام جنوب أفريقيا (2-1).
 
ونقدم مواعيد مباريات دور الستة عشر من كأس العالم للسيدات بعد تأهل منتخب المغرب التاريخي

 

مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس العالم للسيدات

السبت 5 أغسطس

سويسرا ضد إسبانيا
اليابان ضد النرويج

الأحد 6 أغسطس

هولندا ضد جنوب إفريقيا
السويد ضد الولايات المتحدة الأمريكية

الإثنين 7 أغسطس

إنجلترا ضد نيجيريا
أستراليا ضد الدنمارك

الثلاثاء 8 أغسطس

فرنسا ضد المغرب
كولومبيا ضد جامايكا.

ads
ads