الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة ونادية الجندي ونبيلة عبيد الأبرز «نجمات يرفعن شعار العمر مجرد رقم»

السبت 05/أغسطس/2023 - 10:27 م
لبلبة ونادية الجندي
لبلبة ونادية الجندي

"العمر مجرد رقم" شعار رفعه عدد كبير من النجمات اللواتي تخطن حاجز الـ50، حيث يعتبرن أن السن لا قيمة له أمام ما بداخلهن من شباب وحب للحياة والذي ينعكس دائما على صورتهن الخارجية، هذا إلى جانب اهتمامهن بصحتهن والذي يعد أيضا عامل مهم في شبابهن الدائم الذي لا يتوقف أمام مرور السنين.

نادية الجندي تبهر الجمهور بشبابها

وتصدرت النجمة الكبيرة نادية الجندي، التريند عبر محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص في الساحل الشمالي برفقة الفنان تامر حسني، والذي حصدت من خلاله على إشادة واسعة باهتمامها بنفسها، إلى جانب انبهار الجمهور بها بشبابها رغم تخطيها حاجز الـ70 عاما.



لبلبة شباب دائما

تنضم لها النجمة الكبيرة لبلبة، التي خطفت الأنظار إليها الأيام الماضية بعد ظهورها بإطلالة شبابية من خلال إجازتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي إلى جانب رقصاتها التي تبرز دائما مدى مرونتها وخفة حركاتها، فرغم تقدم العمر إلا أنها لم تتخلى عن روح الشباب والطفولة التي بداخلها.



نبيلة عبيد شباب للأبد

نفس الأمر ينطبق على النجمة الكبيرة نبيلة عبيد التي تثير الجدل مع كل ظهور لها سواء بضحكتها المميزة أو حرصها الشديد على الحفاظ على رشاقتها والاهتمام بشكلها، وهو ما يجعلها تبدو أصغر سنا، رغم تخطيها حاجز الـ70 من عمرها.



نيللي وجمال لم يتأثر بالعمر

ورغم ظهور النجمة الكبيرة نيللي، المقل، ورغم ابتعادها عن الساحة الفنية والمشاركة في أي أعمال جديد، والاكتفاء فقط بظهورها في حالة تكريمها، إلا أن طلتها دائما ما تشعل السوشيال ميديا بسبب روح الشباب التي تتمتع بها وأيضا حفاظها على جمالها الذي لم يتأثر بالعمر ولم تتدخل فيه عمليات التجميل، هذا إلى جانب خفة دمها الملحوظة.


ads