الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عم يقتل ابنة أخيه بطريقة بشعة لسبب صادم

الأحد 06/أغسطس/2023 - 02:14 م
مقتل طفلة
مقتل طفلة
عم يقتل ابنة أخيه

تلقى مركز شرطة طهطا الواقع بشمال محافظة سوهاج بلاغا باختفاء طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وتمكنت وحدة مباحث المركز من العثور على الطفلة جثة داخل أحد الأراضي الزراعية المزروعة بالذرة.




وعثر ضباط البحث على الطفلة جثة هامدة داخل الأراضي الزراعية بناحية قرية الحريدية البحرية الواقعة بمحافظة سوهاج، كما لاحظوا بأن رقبة الطفلة ملفوف حولها رباط حذاء حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمها الذى يقيم بنفس المنطقة.

وكان قد تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا يفيد بوجود بلاغ عن اختفاء طفلة  تبلغ من العمر 5 سنوات، تقيم بقرية الحريدية البحرية التابعة لمركز شرطة طهطا والعثور عليها جثة هامدة داخل إحدي الأراضي الزراعية.



وعلى الفور؛ تم تشكيل فريق للبحث عن مرتكب هذه الجريمة الشنعاء ومعرفة هدفه من ارتكاب مثل هذا الفعل الشنيع في ابنة اخيه.

هويه الطفلة


وكان قد تعرفت المباحث على هويه الطفلة، بعد التحقيقات وتمكن رجال المباحث من معرفة أن اسم الطفلة حبيبه وتبلغ من العمر 5 سنوات وتقيم بفس المنطقة.

وكان قد عثر على جثة حبيبة في إحدي الأراضي الزراعية المزروعة بالذرة ملك المدعو عبد الشافي والذي يبلغ من العمر 45 سنة، يعمل كعامل ويقيم بنفس المنطقة.




وفي أثناء البحث وجدت رجال الشرطة وجود رباط حذاء ملفوف حول رقبة الطفلة، مما أكد لدى والدتها دعاء التي تبلغ من العمر 30 سنة وربة منزل، وعمها  أحمد الذي يبلغ من العمر 29 سنة يعمل بناء ومقيمان بفس المنطقة، وقد اتهما عم المجني عليها المدعو علاء الذي يبلغ من العمر 30 سنة ويعمل بناء ومقيم بنفس المنطقة بارتكاب تلك الواقعة في حق المجني عليها حبيبة.

وعلى الفور تم ضبط المتهم وفي التحقيقات أقر بارتكاب تلك الواقعة، وقال إن سبب قيامه باصطحاب المجني عليها داخل أرض زراعيه وخنقها كان للاستيلاء علي قرطها الذهبي، والذي ضبط بحوزت المتهم قبل التصرف فيه، كما برر المتهم فعلته بأنه كان يمر بضيقه ماليه مما دفعه لفعل فعلته في ابنة اخيه.

أقرا أيضا..

ads
ads