الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبطال أكاديمية «جولدن فايتر» يشاركون في بطولة الجمهورية للكونغ فو للأساليب التقليدية

الأحد 06/أغسطس/2023 - 02:59 م
هير نيوز

أعرب عبد الوارث السيد، المدير الفنى لأكاديمية جولدن فايتر للووشو كونغ فو الشهير بالكابتن بيبو عن سعادته للمستوى المبهر الذي شاهده أثناء بطولة الجمهورية للكونغ فو للأساليب التقليدية والمنافسة القوية بين جميع اللاعبين مما ينبئ عن ظهور عناصر متميزة من اللاعبين يمتلكون مواصفات الانضمام إلى عناصر المنتخب للمنافسة بقوة في البطولات العربية والدولية والقارية.



وخلال فعاليات مراسم توزيع الجوائز دار حديث بين الكابتن  عمرو محى المدير الفنى لنادى اتحاد الشرطة والكابتن عبد القادر محى المدرب العام لنادى اتحاد الشرطة للووشو كونغ فو واللاعبين أصحاب المراكز الأولى من أجل تهنئتهم بالفوز مطالبا منهم بذل أقصى ما لديهم خلال التدريبات حتى يكونوا نواة دائما على جاهزية تامة لأي منافسات مقبلة.



وأكد الكابتن محمود جلال المدير الفنى لأكاديمية جولدن فايتر والذى يتولى تدريب لاعبى الأكاديمية وتأهيل كل لاعبى الفريق لحصد الميدالية الذهبية والمركز الاول، والمشاركة في بطولة الجمهورية للأساليب التقليدية أن الفرصة متاحة للجميع سواء كبارا أو صغارا المنافسة والمشاركة في البطولات نظرا لأنها تفتح باب المنافسة بين جميع الفئات العمرية مما يجعلها تجد رواجا كبيرا من عدد كبير من لاعبي الكونغ فو.

ومثل أكاديمية جولدن فايتر للوشو كونغ فو اللاعب عز الدين طارق أحمد وفز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، واللاعب هارون محمود وفاز بالمركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية.



بالإضافة إلى اللاعب يوسف طاهر والفوز بالمركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية، بجانب حصول الاعبة نوران حازم متيسر على المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية.




وقامت الأكاديمية بتكريم لاعبى الفريق الحائز على المركز الأول والميدالية الذهبية.



ads