الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بظهور صادم «ملابس جريئة وحضن ساخن» (صور)

الأحد 06/أغسطس/2023 - 06:47 م
كنزي عمرو دياب
كنزي عمرو دياب

أثارت كنزي ابنة الهضبة عمرو دياب، جدلا واسعا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهور صادم لها، عبر صور جديدة قام بمشاركتها لمتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وتعرضت على إثرها لانتقدات لاذعة من الكثيرين بسبب ملابسها الجريئة وظهورها وهي تحتضن صديقها.

صور جريئة لـ كنزي عمرو دياب


ورغم أن كنزي، لم تسير على خطى والدها النجم الكبير عمرو دياب في الغناء، إلا أنها نجحت في أن تحظى بشهرة واسعة عبر السوشيال ميديا، وذلك بظهورها الجريئ المتكرر، والذي هاجمها بسببه الكثيرين إلا أنها لا تبالي ولا تهتم بما يدور حولها على السوشيال ميديا، وأيضا عمرو دياب الذي اعتاد عدم التدخل في حياة أولاده، أو الحديث عن حياته الشخصية.


وبالرغم من هجوم البعض عليها، إلا أن البعض الآخر دافع عنها، مؤكدا أنه لا تنتمي للمجتمع الشرقي حيث تعيش منذ صغرها في لندن وتربت على الانفتاح، لذلك لا تعتبر ما تفعله جرأة بقدر أنه طبيعة حياة نشأت عليها في الخارج.



عمرو دياب وداليدا خليل

ومن ناحية أخرى، كان قد تصدر الهضبة عمرو دياب، التريند عبر محركات البحث جوجل، منذ يومين بعد ظهور جرئ له أيضا، مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل، حيث ظهر وهو يقبلها خلال تواجدهما سويا في الساحل الشمالي، وانتشرت الشائعات حولهما إذ أكد البعض أنها قصة حب جديدة، ولكن تم نفي ذلك من داليدا نفسها، والتي عبرت عن حبها الشديد له كنجم من أهم نجوم الوطن العربي.




أبناء عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب، لديه 4 أبناء، نور وهي الابنة الكبرى من طليقته الفنانة شيرين رضا، وثلاثة آخرين هم جانا، وكنزي، وعبد الله، من زوجته السعودية زينة عاشوري والتي انفصل عنها منذ سنوات دون طلاق رسمي، واتجهت جانا وعبد الله للغناء ولكن من خلال بعض الفرق الغنائية الأوروبية.

ads