الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الغيطي لـ«هير نيوز»: أجواء العمل في طبيبة شرعية كلها حب واحترام

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:00 م
محمد الغيطي
محمد الغيطي

يواصل صناع عمل مسلسل "طبيبة شرعية" تصوير مشاهد العمل والذي يشارك في بطولته بشرى، نضال الشافعى، رزان مغربي، صلاح عبدالله، ومروه عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، أمال رمزي، وياسمين جمال، وفراس سعيد، ومريم الجزائرية.


كما يضم العمل أيضا كل من سميرة صدقي، محمد عبدالجواد، ياسر على ماهر، وضيف شرف الفنان القدير رشوان توفيق.

محمد الغيطي يكشف كواليس عمل مسلسل طبيبة شرعية

وصرح المؤلف محمد الغيطي أن أجواء العمل تسير بشكل طبيعي ويجمع بين صناع العمل حالة من الحب والاحترام وهو ما سوف يلمسه المشاهد على الشاشة أثناء عرض المسلسل.

 وقال محمد الغيطي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: كل ما قيل عن المسلسل من تغيير بطلته وخلافه مجرد شائعات ولم يحدث اشتباك أو قضايا أو أي نوع من السب وخلافه، وكل ذلك ليس له أى أساس من الصحة، بل إن اختيار بشرى لتحمل بطولة المسلسل كان اختيار صائب لأنها أقرب ممثلة للشخصية والدور الذي تجسده خلال الأحداث".



وأضاف الغيطي: "الشركة المنتجة للعمل هي شركة "كريتيف لاب" للإعلام والانتاج الفني، وأنا سعيد بالتعاون مع صاحبها المنتج محمود كامل رزق، وهو من المنتجين الذين يحرصون على توفير كافة الامكانيات للعمل حتى يخرج بالشكل الذي يرضي الجمهور المشاهد، كما أنه يهتم بكافة التفاصيل حتى الصغيرة منها، وأتمنى تكرار التعاون معا في عدد من الأعمال الفنية في المستقبل، كما أعد الجمهور بتقديم مسلسل يليق بعقلية المشاهد ويحقق له المتعة والتسلية".



مسلسل أرواح خفية

وفي سياق آخر، كان المنتج محروس المصري أنتج العديد من الأعمال الدرامية التي حازت على إعجاب الجمهور خلال السنوات الماضية، وكان أخرها مسلسل "أرواح خفية" بطولة النجمة سمية الخشاب، والذي يتم تصويره حاليا ويتبقى على الانتهاء من جميع مشاهده عشر أيام، كما قدم "المصري" عدد من المسلسلات الأخرى من ضمنها مسلسل "ليل أم البنات" والذي كان من بطولة الفنانة الكبيرة سهير رمزي، ومسلسل "ميني سيت" و"عالم تاني" و"اللغز" و"شارع 9" و"حريم السلطانة" و"حاميها حراميها"، وغيرها.

ads