الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي طلعت زكريا لـ«هير نيوز»: تقدمت ببلاغ ضد صفحة روجت لوفاة والدي مقتولا

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:49 م
ايمي طلعت زكريا
ايمي طلعت زكريا

تقدمت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، ببلاغ رسمي لمباحث الإنترنت ضد إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بعد نشرها مقطع فيديو مستخدما صوت والدها بخاصية الذكاء الاصطناعي، ويؤكد أنه توفى مقتولا على أيد أحد الفنانين، وهو الأمر الذي أثار غضبها مما جعلها تتخذ إجراء قانوني.

بلاغ إيمي طلعت زكريا


وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريح لـ«هير نيوز»: لم أتخيل أن تخرج مثل هذه الأخبار الكاذبة، التي أصبحت تطارد حتى الراحلين، وللأسف تريند الذكاء الاصطناعي تعدى جميع الحدود وأصبح سخيف للغاية حيث يتم نشر أكاذيب ومعلومات مغلوطة، وعندما شاهدت مقطع الفيديو كان من الطبيعي أن أقوم بتحرير محضر ضد فاعله، لأنه يسئ لوالدي الراحل".



وأكدت إيمي طلعت زكريا، أنها ليس الوحيدة التي تعرضت لمثل هذا الموقف، حيث تقدم عدد من أبناء الفنانين ببلاغات رسمية ضد مستخدمي هذا التريند لكونهم يتطرقون لحياة أبائهم بمعلومات مغلوطة ومسيئة، مشيرة أنها لن تتنازل عن أخذ حق والدها.

وتوفى الفنان طلعت زكريا، في 8 أكتوبر عام 2019، إثر تعرضه لأزمة صحية، وذلك عن عمر ناهز 59 عاما، بعدما أصيب بالتهاب رئوي حاد أثر على الكبد والكلى، ما تسبب في تدهور حالته الصحية، وتوفى بعد ساعات من نقله إلى المستشفى.



جدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا، أصيب في سبتمبر 2007، بالتهاب شديد في أحد شرايين المخ؛ ودخل في غيبوبة لعدة أيام، وتعافى منها، وعاد للعمل الفني بعدها بفيلم «طباخ الرئيس» الذي حقق إيرادات عالية.

واشتهر طلعت زكريا، بأدواره الكوميدية، حيث قدم العديد من الأفلام منها "ليه خلتني أحبك، حرامية كي جي تو، جاءنا البيان التالي، محامي خلع، التجربة الدنماركية، السيد أبو العربي وصل،  حاحا وتفاحة، قصة الحي الشعبي، حريم كريم، خالتي فرنسا".

ads
ads