السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسباب ساعدت على نجاح «مرعي البريمو» لـ محمد هنيدي

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:55 ص
مرعي البريمو
مرعي البريمو

مازال فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي متصدرا إيرادات شباك التذاكر من بين مجموعة كبيرة من الأفلام التي تعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

 

وهذا النجاح الذي شهده فيلم مرعي البريمو منذ بداية عرضه حتى الآن كان له عدد من الأسباب ساعدته في تحقيق تلك المكانة وهذا النجاح الكبير.

 

أسباب نجاح مرعي البريمو

 



- الترويج الجيد للفيلم ويرجع ذلك لأن الفنان محمد هنيدي هو منتج الفيلم فبالتالي هناك راحة كبيرة من قبل صناع العمل والممثلين وهذا ما ذكره المخرج سعيد في العرض الخاص للفيلم.

 

- وجود نخبة كبيرة من الممثلين على درجة عالية من الاحترافية ساعد أيضا على نجاح العمل وأبرزهم الفنانة غادة عادل والفنان لطفي لبيب وغيرهم

 

- وجود مخرج بحجم المخرج الكبير سعيد صالح ويعد من أهم أسباب نجاح الفيلم خاصةً بعد تعاونه مع محمد هنيدي في سلسلة كبيرة من الأفلام التي مازالت مترسخة في عقول المشاهدين حتى اللحظة أبرزهم: هنيدي في الجامعة الأمريكية، شورت وفنلة وكاب، همام في أمسترداب وغيرهم.

 

- تمتع النجم محمد هنيدي بدرجة عالية من الكوميديا وهو النوع الذي يحبه معظم المشاهدين وينساق وراءه مما جعل هناك إقبال كبير على الفيلم.

 

أحداث فيلم مرعي البريمو

 



تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مرعي البريمو الشخصية التي يجسدها محمد هنيدي وهو يعمل بائع بطيخ يمر بالعديد من المشاكل والصراعات وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم مرعي البريمو

 



يشارك في بطولة الفيلم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، الفيلم إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

 

اقرأ أيضا..

نانسي عجرم تتعرض لموقف محرج من عريس في حفل زفافه (فيديو)


ads
ads