السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فولة واتقسمت نصين» أشباه مشاهير الفن أخرهم تامر عاشور

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 09:23 م
هير نيوز

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن شبيه الفنان تامر عاشور، الذي ظهر في حفله الأخير بمدينة العلمين الجديدة، وجاء الشاب الذي كان يقف بين الجماهير صورة طبق الأصل من عاشور، وسرعان ما تم تداول صوره على السوشيال ميديا ليصبح مادة خصبة للحديث والجدل بسبب الشبه الكبير بينهما حيث أعتقد البعض أنه شقيقه، بينما هو فقط واحدا من جمهوره.

تامر عاشور وشبيه "يخلق من الشبه أربعين"



لم يكن الفنان تامر عاشور وشبيه، هما فقط اللذان ينطبق عليهما يخلق من الشبه أربعين"، حيث سبق وأثار بعض الأشخاص حالة من الجدل بسبب الشبه الكبير الذي يجمعهم بعدد من المشاهير، وهو ما يدفعنا لرصد هؤلاء عبر السطور التالية.


عمرو دياب وشبيه "نسخة طبق الأصل"

الهضبة عمرو دياب، كان له أيضا شبيه، وهو شاب يدعى حسام مصطفى، وجاء الأخير نسخة طبق الأصل من النجم الكبير، وهو ما دفع بعض شركات الإعلانات بالاتفاق مع الهضبة ليقدم شخصيته في شبابه من خلال فكرة الإعلان التي رصدت مراحل ومحطات مختلفة في حياة الهضبة، وأعتقد البعض أنها لقطات حقيقية من أرشيف الهضبة، إلا أنه تبين بعد ذلك أنه شخص شبيه له.


تامر حسني وشبيه "نسخة مكررة"

ظهر أيضا، شبيه للفنان تامر حسني، حتى إن الكثيرين كانوا يعتقدون أنه الفنان الشهير خاصة عند ظهوره في بعض المناسبات الفنية والحفلات، وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما وتعمده في الاستعانة بلوك حسني نفسه، وسبق وتقابل مع تامر حسني، ونشر الأخير صورة محيرة للجمهور يختبرهم بتحديده في الصورة.

شبية نادين نجيم نسخة منها



وأثارت خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، ضجة واسعة بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث أن الكثيرين أعتقدوا أنها هي، بسبب نفس درجة اللون والشامة والملامح.

ads