الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تثير قلق جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 12:01 م
آمال ماهر
آمال ماهر

طالبت الفنانة مروة نصر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الدعاء للفنانة آمال ماهر لخضوعها لعملية جراحية .

 



وكتبت مروة: "آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها، ألف سلامة عليكي يا حبيبيتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وتوجعي لكل اللي بيحبوكي".

 

وأثار هذا المنشور قلق جمهور ومحبين آمال ماهر، وانهالت التعليقات على منشور مروة داعين لآمال بالشفاء العاجل، وتطرقوا للسؤال عن نوع العملية، بينما جاءت بعض التعليقات حول خضوع آمال لعملية تجميل ولكن نفت مروة نصر في التعليقات ما تم تداوله مؤكدة أنها ليست كذلك.

 

تخرج نجل آمال ماهر


 



وظهرت آمال ماهر في وقت قريب من خلال صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أثناء تخرج نجلها عمر وعلقت: الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك يا حبيبي، أنا فخورة بيك ودة أسعد يوم في حياتي.

 

وبدت آمال في غاية سعادتها وظهرت في إحدى الصور وأبنها يحملها  بين ذراعيه والصور الأخرى وهي تحتضنه، ودائما تذكر آمال أن عمر هو كل شيء في حياتها.

 

اختفاء آمال ماهر

 



جدير بالذكر أنه في وقت سابق قد أثارت آمال ماهر الجدل حول اختفائها وتداولت في تلك الفترة العديد من السيناريوهات مما اضطرها للظهور حتى تطمئن جمهورها ولكن الجمهور لم يقتنع أيضا لما كانت تبدو عليه من ملامح أرهاق وتعب شديد، وحتى تزيل الشكوك لدى الجمهور وعدتهم بإحياء حفل بمجرد شفائها، وبالفعل أحيت آمال ماهر حفلا غنائيا كبيرا حضره عدد كبير من جمهورها ومحبيها ونقلته العديد من القنوات.

 

آخر أعمال أمال ماهر 

 

يعتبر ألبوم أصل الإحساس هو آخر أعمال آمال ماهر الغنائية وحقق الألبوم نجاحا كبيرا وضم 16 أغنية أبرزها بداية بدايتك، أجمل حب، عايشين، حبيبي هانت.

 

اقرأ أيضا..

مشهد محذوف من «سيب وأنا أسيب» يشعل الجدل (فيديو)


ads