السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عريس: العروسة طلعت راجل في ليلة الدخلة

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 09:58 ص
حفل زفاف
حفل زفاف

في واقعة غريبة وغير معتادة تفاجأ شاب من محافظة البحيرة، في ليلة زفافه أن زوجته التي خطبها لمدة عامين تبدو عليها علامات غريبة، وتحمل صفات الذكورية والأنثوية معا.

جاء ذلك من خلال أحاديث على السوشيال ميديا تداولت حول أغرب مواقف الزواج، وأغرب ما يتمسك به الأهل سواء العريس أو العروس خلال اتفاقيات الزواج، ليكشف الزوج عن المعاناة التي عاشها.

الشاب "ي. ش"، كشف من خلال مقطع فيديو على أحد حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه تقدم للزواج من فتاة وذلك عام 2018 من إحدى القرى بمحافظة البحيرة، وتمت الخطبة بالفعل، ثم قاموا بالتجهيز للزواج في شقته.

الخطوبة استمرت عامين

وأشار إلى أن الخطوبة استمرت لمدة عامين حتى عام 2020، حيث تزوج الشاب من خطيبته إلا أن المفاجأة كانت في ليلة الزفاف.

الشاب أضاف أنه تزوج يوم 21 أغسطس 2020، لكنه حين دخل بزوجته منزل الزوجية وجد أنها تحمل صفات الذكر والأنثى معا.
اتصل بأهلها على الفور وطلب منهم الحضور بسبب أمر هام، وبعد وصولهم أخبرهم أنه اكتشف أن زوجته تجمع بين الصفات الذكورية والأنثوية.. فأخبروه أن الزوجة تحتاج لعملية جراحية.
وأوضح أنه سافر بها إلى القاهرة لإجراء تحاليل طبية ثم العودة إلى البحيرة، وبعد تجهيز الأوراق الهامة للعملية، اتجه بها إلى محافظة الإسكندرية لإجراء العملية الجراحية، فأخبره الطبيب أن العملية خاصة بإثبات أنها سيدة فقط، لكن الطب لن يستطيع إصباغ الصفات الأنثوية كاملة عليها.

العريس طلب الانفصال

 عاد الزوج الشاب إلى أسرتها في البحيرة وطلب منهم الانفصال بشكل ودي، وأن يتحصلوا على ممتلكات "ابنتهم أو ابنهم" بقائمة المنقولات، إلا أن رد جد زوجته كان مفاجئا إذ قال له: "إما أن نتحصل على قائمة المنقولات كاملة أو تكمل الزواج ولا يحدث انفصال".

فما كان من الشاب إلا أن نظم جلسة عرفية بحضور أسرة زوجته وإمام من الأوقاف، وحكموا لصالحه، إلا أنه رفض وطلب إعطاء أسرتها المنقولات والانفصال في هدوء، لكنهم رفضوا ذلك بدورهم ورفعوا قضية في المحكمة للحصول على قائمة المنقولات كاملة، فضلا عن قضايا النفقة.
الشاب ذكر أنه اكتشف أن زوجته كانت تحمل اسم شاب حتى بلوغ الـ 9 سنوات، وحينها قامت أسرتها بتغييره في الأوراق، فهي من مواليد عام 1997، وبعد 9 سنوات من مولدها.
وأوضح أنه نظرا لأن هرمونات الأنوثة كانت طاغية على الذكورة لديها، قام أهلها بتغيير اسمها ومعلوماتها في الأوراق عندما كانت في المرحلة الابتدائية.


اقرأ أيضا..

تفاصيل إحباط محاولة زواج طفلة في الفيوم








ads