الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متدورش في الماضي» 6 أسرار لإيقاع أنثى برج العقرب في هواك

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 04:37 ص
هير نيوز

تتحلى امرأة برج العقرب بالذكاء الاجتماعي وقوة الشخصية، وتتمتع بالحنية والقدرة على النجاح في عملها، ولكن إيقاع أنثى العقرب في الحب أمر لا يبدو سهلا.. 

نصائح هامة لإغراء امرأة برج العقرب.


تحلى بالغموض

من المعروف أن امرأة برج العقرب تحب الفضول والرغبة في الاستكشاف وحل الألغاز،لذا يمكن اللجوء إلى هذه الحيلة لإيقاعها في الحب، خاصة أنها تنجذب للرجل كلما ازداد غموضه وشعرت أنه تحدي بالنسبة لها، فيجب على الرجل ألا يكشف الكثير من المعلومات عن نفسه في بداية العلاقة، وإلا فإنها ستخسر فضولها واهتمامها به.

كن صادقًا معها


تفضل امرأة العقرب الرجل الصادق دائمًا، وتكره الكذب وعدم الوضوح، فإذا وجدت حبيبها غير واضح معها أو كذاب فإنها قد تُنهي اتلعلاقة على الفور.


لا تسأل عن الماضي

تحب امرأة العقرب الخصوصية ولا تحب طرح الأسئلة بخصوص ماضيها، لذا لا تحاول دفعها للحديث عنه وإلا ستشعر بالنفور منك، اجعل المحادثة بينكما عفوية قدر الإمكان، وامنحها الوقت الكافي لتنفتح لك بارتياح عندما تُصبح مُستعدة لذلك.


الأناقة

تحب امرأة برج العقرب الرجل الأنيق والذي يولي مظهره اهتماماًا بالغًا، وتنفر من الرجل الغير مهتم بنفسه، لذلك يجب على الرجل أن يهتم بمظهره اهتمامًا بالغًا في ظل وجود امرأة العقرب، من خلال اختيار ملابس مناسبة، وساعة أنيقة، ورائحة جميلة، فهذه الأمور تنجذب لها أنثى العقرب بشكل مذهل.

الهدايا والمال

تعشق أنثى برج الحوت الهدايا، وتعجب بالرجل الميسور ماديًا، خاصة أنها تحب أن تعيش في مستوى راقي، فالهدايا مفتاح سريع لقلب امرأة العقرب.

الطموح

ترغب أنثى العقرب أن يكون شريك حياتها يتمتع بنفس القدر من طموحها، فهي تحب الرجل الطامح، والذي يعمل بجد ليكون أفضل من كافة النواحي.


ads