الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باربي تلهم الفتيات لعلاقات عاطفية واختبار الحبيب

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 10:03 ص
فيلم باربي
فيلم باربي

يبدو أن فيلم "باربي" أثر كثيرا في علاقات الفتيات بشركائهن، فمنهن من تحمست ومنهن من أنهت علاقاتها العاطفية، وأخريات ظللن كما هن.

الكثير من الفتيات أكدت التأثير الكبير للفيلم على علاقاتهن العاطفية، وأن الفيلم جعلهن يعدن التفكير في شكل هذه العلاقات.

فيلم باربي Barbie يقترب من تحقيق مليار دولار إيرادات في شباك التذاكر، وذلك بعد حوالي أسبوعين من طرحه في دور العرض داخل وخارج أمريكا، بطولة مارجوت روبي ورايان جوسلينج.
ففي الفترة الأخيرة، ظهر مايسمى بـ" اختبار باربي"، على
تطبيق "تيك توك" شهد مؤخرا ظهرو مصطلح "اختبار باربي"، بهدف تحديد استمرار العلاقة أو إنهائها، الأمر الذي اتبعته العديد من النساء من متابعين هذا التطبيق.

فيلم باربي

وأكدن ضرورة أن يكون شريك الحياة المستقبلي مطلع على الفيلم وقصته وله رأي فيه، كما تحدثوا عن تجاربهن مع "اختبار باربي".

 الفيلم تدور أحداثه حول مجموعة كبيرة من الفتيات الباربي يعشن في باربي لاند، وهو مجتمع أمومي حيث تتمتع جميع النساء بالثقة بالنفس والاكتفاء الذاتي والنجاح، بينما يقضي نظرائهم من الذكور أيامهم في الانخراط في الأنشطة الترفيهية على الشاطئ.
"اختبار باربي" وجه في البداية إلى الرجال، بهدف تحديد نجاح العلاقة أو فشلها، وحدد أسئلة اختبار العلاقة حول رأي الرجل في الذهاب لمشاهدة فيلم مارجوت روبي، وأفكاره حول شخصيات آلان (مايكل سيرا) وكين (رايان جوسلينج)، أبطال الفيلم.

آراء الفتيات

إحدى المستخدمات كتبت عن نتيجة اختبارها لحبيبها حيث قالت إنها أعطته 10/10، وإنها سعيدة بالنتيجة.
فتاة أخرى قالت: إن حبيبها اصطحبها لرؤية فيلم "باربي" بدلا من "أوبنهايمر".
كما كتبت الكثيرات من النساء أن شركائهن لم يتشجعوا لمشاهدة الفيلم، وقالت أحدهن: كنت أتمنى أن يحاول حبيبى أن يفهم، وقالت أخرى إنها اصطحبت حبيبها لمشاهدة الفيلم ولكنه نام خلال العرض.

ads