الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صقر وثعبان ينقضان على سيدة تنظف أمام منزلها (فيديو)

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 12:44 م
صقر
صقر

الحوادث تقع للأشخاص كل يوم إلا أن هناك بعض الغرائب في هذه الحوادث لم يكن متوقعا على الإطلاق، فالضحية هذه المرة كانت تنظف أمام منزلها فوقعت في المحظور.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، افادت بأن سيدة كانت تقوم بأعمال التنظيف أمام منزلها بالإضافة إلى أعمال قص العشب في الفناء المحيط به، فوجئت بلحظات موت مرعبة.



وأضافت أن السيدة وهي من ولاية تكساس الأمريكية كانت قد تفاجأت بسقوط ثعبان على رأسها وبعد ذلك سقط صقر جائع أيضا منقضا على فريسته بعد لحظات.

أصيبت بجروح عميقة


الصحيفة أشارت إلى أن السيدة أصيبت جراء الهجوم الصادم والمفاجئ بجروح عميقة وكدمات على ذراعها، مشيرة إلى أنها تشعر بالحظ الكبير لكونها ما زالت على قيد الحياة، وأنها طوال فترة الهجوم كانت تصرخ فقط مرددة: "ساعدني  يا الله".



السيدة عندما ذهبت إلى طوارئ بالمستشفى اكتشفت أن عدسة نظارتها كانت مكسورة وممتلئة بسم الثعبان.

يشار إلى أن ولاية تكساس تعد ثاني أكبر الولايات في الولايات المتحدة يوجد حوالي  670 نوعا من الطيور، يشملن ما لا يقل عن 19 نوعا من الصقور، 15 منها تجوب المنطقة بانتظام.

وفي سياق آخر فقد تحولت حياة خادمة تركية بعد اعتراف رجل أعمال ثري خدمته لعقود بأنه والدها الشرعي، وذلك بولاية مانيسيا منتصف القرن الماضي عندما حملت الشابة أوميت إتيوزين، التي كانت تبلغ حينها 21 عاما، من نيازي أوزمز، الذي كان يبلغ من العمر 16 عاما فقط.


أوميت تزوجت بأنور زورلوكايا، الذي كان يعمل حارسا في مصنع الطوب الذي يملكه والد نيازي، وكان أنور يرغب بإسقاط المولود، قبل أن يتراجع عن ذلك بدافع الشفقة، وتولى تربية الطفلة التي سمياها "قليبة".. ومنح نيازي الذي كان يدير المصنع مع والده حسن أوزمز، والدة طفلته وظيفة للعمل بمصنعهم، في التنظيف وتحضير الشاي، فيما تعاهدا على إبقاء حقيقة والد الطفلة سرا.

اقرأ أيضا..

حكاية خادمة تحولت إلى مليونيرة بعد قصة درامية لا تصدق


  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads