الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القومي للمرأة يستعين بسفيرات المحبة لطرق أبواب النساء

السبت 12/أغسطس/2023 - 10:09 ص
الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي

يواصل المجلس القومي للمرأة تنفيذ حملاته في المحافظات لتمكين المرأة ومنها حملة "طرق الأبواب".
المجلس القومي للمرأة كان قد نفذ فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة" بمحافظة الجيزة.

الحملة استهدفت عددا من السيدات والرجال والأطفال بقرى المحافظة خلال الفترة  من ٦ وحتى ٨ أغسطس الجاري .

الحملة تستهدف أيضا تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

 وذلك بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والإقراض الرقمي ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة "دوي" لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

مبادرة طرق الأبواب

يشار إلى أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدي أمانة" بدأت في ١ أغسطس ٢٠٢٣، وتستمر على مدار شهرين ، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة .

كان المجلس القومي للمرأة قد نفذ أيضا بمحافظات بورسعيد والإسماعيلية والشرقية فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة"، والتي استهدفت عددا من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى  المحافظات.

المجلس القومي للمرأة

كما نفذ المجلس القومي للمرأة فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة" بمحافظة القليوبية والتي استهدفت عددا من السيدات والرجال والأطفال بقرى المحافظة خلال الفترة  من ٦ وحتى ٨ أغسطس الجاري.

وأيضا نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح والمنوفية فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة" والتي استهدفت عددا السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى  المحافظات .

ads