الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد نهائي كأس الملك سلمان بين الهلال والنصر والقناة الناقلة

السبت 12/أغسطس/2023 - 11:21 ص
النصر السعودي والهلال
النصر السعودي والهلال السعودي

عشاق كرة القدم العربية على موعد مع واحدة من أقوى مباريات الموسم بين الهلال السعودي والنصر السعودي، في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023  .

قمة سعودية عربية ينتظرها الكثيرون في الوطن العربي

المباراة هي مباراة قمة سعودية ينتظرها الكثيرون، من عشاق كرة القدم وتعد واحدة من أقوى وأمته المباريات المنتظر نظرا لما يقدمه الفريقيان من مستويات خلال البطولة.

موعد نهائي البطولة العربية 2023 بين الهلال والنصر تصدر محركات البحث، لمعرفة الموعد المحدد لمباراة الهلال والنصر والقنوات التي ستنقل المباراة.

موعد نهائي كأس الملك سلمان بين الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر السعودي تقام مساء اليوم السبت 12 أغسطس على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.
مباراة النصر والهلال السعودي تبدأ في نهائي البطولة العربية تبدأ الساعة الـ6 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال

مباراة النصر والهلال النهائية في البطولة تنقل اليوم السبت عن طريق القنوات الرياضية السعودية SSC هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال  المالك الحصري لحقوق بث المبارايات لبطولة كأس الملك سلمان لعام 2023.

ويحضر المباراة نائب أمير منطقة مكة الأمير بدر بن سلطان نيابة عن ولي العهد السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
نادي النصر السعودي كان قد ـأهل للنهائي بعد فوزه على فريق الشرطة العراقي بهدف مقابل لا شيء.
أحرز هدف الفوز كريستيانو رونالدو، ليضرب بذلك موعدا مع فريق الهلال السعودي في المباراة النهائية على كأس الملك سلمان للأندية في نسخته لعام 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

ads
ads