الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهائي البطولة العربية بين أزمة الهلال وسخرية النصر «هل يلعب الزعيم بـ9 لاعبين؟»

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 09:45 م
نهائي البطولة العربية
نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

نهائي البطولة العربية 2023، وجه المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر انتقادات لاذعة لتصريحات مدرب الهلال، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين السعوديين، في نهائي البطولة العربية على كأس الملك سلمان للأندية 2023.

 

نهائي البطولة العربية الهلال ضد النصر

ويلعب النصر ضد الهلال، غدًا السبت، في المباراة النهائية من البطولة العربية، والتي يحتضنها ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وسبب انتقادات مدرب النصر السعودي، أن خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، شكا من عدم تعاقد ناديه مع مهاجم أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أبدى قلقه من تأثر الفريق بغياب الحارس الأساسي للفريق عبد الله المعيوف، الذي طرد في مباراة الشباب في نصف النهائي، وبالتالي يغيب عن نهائي البطولة العربية، وسيلعب بدلا منه الحارس.

وقال لويس كاسترو مدرب النصر السعودي في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي البطولة العربية: "سنلعب المواجهة النهائية أمام الهلال من أجل الفوز باللقب، تطورنا من مباراة لأخرى في البطولة، والنصر لم يتعرض لأي خسارة رغم الإجهاد البدني. في المباريات النهائية يظهر دور الإعداد الذهني الجيد للفريق وقدرته على تحمل الضغوط مع تجنب الثقة الزائدة".

 

أزمة هجومية في الهلال قبل مباراة النصر

وسخر كاسترو مدرب النصر من شكوى مدرب الهلال بسبب الأزمة الهجومية، وقال "في الهلال قالوا نلعب بدون مهاجم والآن بدون حارس، هل سيلعبون النهائي بـ 9 لاعبين؟!».

وأضاف: "إذا كان مدرب الهلال يقول ليس لدينا مهاجم وهو يفوز ويسجل الأهداف، إذن لا يحتاج إلى مهاجم، فالهلال يملك لاعبين مميزين في كافة المراكز، وأنا لعبت مباريات عديدة أمام فرق تحت قيادة جيسوس مدرب الهلال كما لعبنا في فريق واحد من قبل".

ads
ads