السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز وشيرين تخطفان الأنظار بفيديوهات كوميدية

الأحد 13/أغسطس/2023 - 11:29 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وشيرين

خطف الثنائي ياسمين عبد العزيز وشيرين الأنظار بظهورهما سويا بفيديوهات كوميديا أثارت إعجاب معجبيهما ومحبيهما الذين تداولوا الفيديوهات بشكل كبير عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

 


نشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مقاطع من الفيديوهات الطريفة بأستخدام سناب شات ظهرا فيها الثنائي بشكل كوميدي ومضحك.



 

وتفاعل الجمهور مع تلك الفيديوهات معربين عن جمال الثنائي وانهالت عليهم التعليقات بالضحك وتمنوا لهما مزيدا من السعادة والفرح مثلما أسعدوهم.

 

انتحار شيرين عبد الوهاب

 



يذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأنباء حول محاولة انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب ولكن سرعان ما تم تكذيب الخبر من خلال الصفحة الرسمية لشيرين على موقع X  (تويتر سابقا ).


وكتبت: بيان إعلامي، ‏تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

 

آخر أعمال شرين عبد الوهاب

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت أغنية يا معافر في إعلان حديد عز خلال الموسم الرمضاني2023 وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 



يعد مسلسل "ضرب نار" آخر أعمال ياسمين عبد العزيز خلال رمضان 2023 وحظى المسلسل على مشاهدة عالية ونال استقطاب الجمهور نظرا للكيمياء التي تجمع العوضي وياسمين والتي تنعكس على تمثيلهما وأدائهما القوي.

 

أحداث مسلسل ضرب نار

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخصية جابر الذي يلاحقه أحد أبناء عمومته فيضطر إلى السفر للقاهرة ويتعرف على مهرة لتنشأ قصة حب بينهما ولكن تأتي الأمور بعد ذلك على غير المتوقع وتتصاعد الأحداث لتحمل الكثير من المفاجآت.

 

اقرأ أيضا..

شيرين وأصالة تحييان حفلاً مع نجوم السعودية في جدة


ads