الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يصدم الجمهور بشأن «جعفر العمدة 2» (فيديو)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 02:58 م
محمد رمضان
محمد رمضان

حظي مسلسل جعفر العمدة على مشاهدة عالية خلال الموسم الرمضاني 2023 ونال إعجاب الجماهير في الوطن العربي كله مما دفع القائمين على المسلسل، لاستكمال مسيرة نجاحهم بعمل جزء ثاني والذي كان من المفترض طرحه في رمضان 2024، ولكن كشف الفنان محمد رمضان تطورات جديدة بشأن عرض المسلسل.

 



وصرح محمد رمضان أثناء مشاركته في فعاليات موسم الجيمرز بالرياض أن هناك احتمالات لعرض جعفر العمدة 2 في رمضان 2025 ولكنه ليس متأكد من ذلك حتى اللحظة ما شكل صدمة للجمهور.

 

وأضاف رمضان: "احتمال أخذ بريك سنة واحتمال ما خدش بس الموضوع هيبقى قاسي عليا شوية، إحنا شغالين عليه ولكن لم نحسم موعد طرحه حتى الآن".

 



يذكر أن الفنانة إيمان العاصي أعلنت في الساعات الماضية عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" ومشاركتها في عمل آخر يتكون من 15 حلقة.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية جعفر العمدة الذي يجسدها الفنان محمد رمضان يقطن في حي السيدة زينب مع أهله و زوجاته الأربعة، يتعرض لخطف طفله الرضيع ويسعى لمحاولة العثور عليه ولكنه تأتي الأحداث على غير المتوقع بعد ذلك لتحمل الكثير من المفاجآت. 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 



يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان محمد رمضان، عصام السقا، أحمد فهيم، هالة صدقي، مي كساب، منه فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، المسلسل إخراج محمد سامي. 


اقرأ أيضا..

سر ندم ياسمين عبد العزيز على مشاركة محمد سعد في «كركر»



ads
ads