الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هذه الأنواع من الرجال اقطعي علاقتك بهم فورًا «الشكاك أبرزهم»

الأحد 13/أغسطس/2023 - 08:16 م
قطع العلاقة
قطع العلاقة

" مراية الحب عامية" مقولة نسمعها كثيرًا، والتي تؤكد أن الإنسان عندما يُحب بصدق لا يرى العيوب الحقيقية في شريك حياته، ولكن هناك بعض الصفات إن وجدت في الرجل ينبغي الابتعاد عنه فورًا حتى لا تخسرين حياتك وصحتك النفسية.. فإذا وجدتِ هذه الصفات ابتعدي فورًا.


اقطعي علاقتك مع هذا الرجل فورا

الرجل الكذاب

لا تعتقدي أنه يمكنك تغيير الرجل الكذاب بعد الزواج، فهذه الصفة من الصعب تغييرها في أي شخص، فلن تشعري معه بالأمان والذي يعتبر أساس أي علاقة، فإذا كنت على وشك الزواج من رجل كذاب من الضروري أن تبتعدي فورًا، حتى لا تقضين حياتك تبحثين عن الحقيقة، وليس الاستمتاع بالعلاقة وتقويتها.

سليط اللسان

لا شك أن الرجل الذي يعتمد على إيذاء الآخرين بلسانه من اسوأ أنواع الرجال، فهذا الرجل بعد الزواج سوف يهينك أمام الناس دون الشعور بأي ذنب، فهذا الطبيعي في التعامل في حياته اليومية، وقد يلومك أيضًا ويشعرك أنك تمنحين الموضوع أكبر من حجمه، وقد تدمر هذه الصفة حياتكما الزوجية، فالاحترام أساس الزواج، وبدونه تصبح الحياة أشبه بالجحيم.

الإتكالي

هذا النوع من الرجال لا يتحمل المسئولية، ويتركها على عاتق زوجته، وهذا النوع من الرجال كثير الشكوى قد يستمر في الاعتماد ماديًا على أهله حتى بعد الزواج،  ويميل للعب دور الضحية دائمًا، حتى لا يتحمل مسئولية الأشياء التي يفعلها، لذلك من الضرري أن تحددي مسئولياتك ومسئوليات زوجك بعد الزواج، حتى لا تتحملين الكثير من المسئوليات التي سترهقك نفسيًا وماديًا.


الرجل الشكاك

الغيرة الطبيعية أمر محمود ومطلوب بين الأزواج، ولكن إذا تحولت الغيرة إلى شك تتحول الحياة الزوجية إلى جحيم، وهذا النوع من الرجال التعامل معهم في غاية الصعوبة، فهو لن يثق بكِ وسيحرمك التعامل مع أقرب الناس إليكِ، فابتعدي فورًا.


ads
ads