الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحقيبة سعرها 400 ألف دولار| هيفاء وهبي بإطلالة خيالية من «فوبورج بيركن»

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 11:16 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورا جديدة بإطلالة رائعة سحرت بها قلوب متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هيفاء وهبي



وطلت هيفاء بفستان قصير مزيج من ألوان الصيف، كما يحتوي على كارديغان طويل بنفس لون الفستان، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج بدرجات المبرد، واكسسوارات بسطية باللون الفضي، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون البيج وحقيبة باللون الأسود.

 




حقيبة هيفاء وهبي


أكملت هيفاء إطلالتها بحقيبة يد "بيركن" من دار "هيرميس"، مستوحاة من واجهات المباني الراقية. وبلغ سعر الحقيبة عند تصميمها 30 ألف دولار عام 2008، وفي عام 2021، أقامت شركة "سوذبيز" مزادًا في هونغ كونغ، فتم بيع حقيبة "هيرميس داي فوبورج بيركين" بمبلغ 180 ألف دولار تقريبا، بينما بلغ سعر حقيبة "نايت فوبورج بيركين" 167 ألف دولار.
وفي أوائل عام 2022، تم بيع نسخة من حقيبة "فوبورج بيركن" بسعر يقترب من 400 ألف دولار خلال مزاد خاص.







 



ونالت الإطلالة تفاعل كبير من قبل متابعو هيفاء الذين تغزلوا بجمالها الملفت وأناقتها متمنين لها مزيد من السعادة والبهجة في حياتها القادمة.

 

وتعد هيفاء من أكثر الفنانات العرب اللاتي تحظين على متابعة واهتمام كبير من قبل الجمهور فمجرد نشرها لصورة، تتداولها جميع الصفحات على السوشيال ميديا.


 



ودائما ما تهتم هيفاء باستيلاتها وإطلالاتها المختلفة فتتميز بالتنوع والتجديد فلا تسير على وتيرة واحدة، بالإضافة إلى اهتمامها براشقتها وجمالها وهو ما جعلها محل اهتمام من قبل الجميع.

 

حفل هيفاء بالعلمين

 

خلال الأيام الماضية أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة وحظى الحفل على تفاعل واسع وحضور ضخم من قبل الجمهور وعلقت هيفاء عبر صفحتها على موقع إنستجرام قائلة: ليلة ذهبية لا مثيل لها، العلمين الجديدة ..الساحل الشمالي.

 

وقدمت هيفاء في الحفل مجموعة من أشهر أغانيها أبرزهم: ما تيجي نرقص، مابضعفش، واحشني، شاغلة كل الناس وسط تفاعل وهتافات وتصفيق من قبل الجمهور.


 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كانت أغنية ما بضعفش على طريقة الفيديو كليب وحققت تفاعل ومشاهدات كبيرة وتصدرت التريند في العديد من الدول العربية أبرزهم مصر والجزائر وتونس.

 

الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع سليمان دميان، والكليب إخراج إيلي فهد.




اقرأ أيضا..

ابنة شويكار: والدتي كانت تطبخ لفؤاد المهندس فجرا وهذا سر رفضها كتابة مذكراتها


ads
ads