الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يصبح عمر فايد نسخة جديدة من محمد صلاح؟

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 11:19 ص
عمر فايد ومحمد صلاح
عمر فايد ومحمد صلاح

تصدر اسم اللاعب المصري عمر فايد، تريند محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية.
نادي فناربخشة التركي كان قد أعلن انضمام اللاعب عمر فايد إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل، قادما من فريق المقاولون العرب.

فناربخشة أصدر بيانا رسميا له بشأن انتقال اللاعب المصري لصفوفه بدءا من الموسم المقبل.

عمر فايد

جاء في بيان النادي: استمرارًا في هيكلة موسم 2023-24، يتخذ فرع كرة القدم لدينا أيضًا خطوات لإعادة هيكلة فريقنا للفترة القادمة، بدأ نادينا المفاوضات لربط عمر فايد، المدافع المصري المولود عام 2003، والذي يتبعه باعتباره موهبة عالية الإمكانيات، بألوانه.

وأضاف البيان، أنه قد تمت دعوة اللاعب إلى إسطنبول لإجراء الفحوصات الطبية ومفاوضات الانتقال الإضافية، ومن المنتظر تحديد التخطيط الوظيفي للاعب خلال الأيام المقبلة، وذلك تماشيا مع تقرير فريقنا الفني، الذي سيشارك في العمل مع فريق كرة القدم لدينا لفترة من الوقت بعد العمليات الرسمية.
محمد صلاح في مباراة
يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، كان قد تألق مع فريق المقاولون العرب خلال الموسم المنتهي، وسطع نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضّل تسويق اللاعب أوروبيا ليكون على غرار محمد صلاح.
عمر فايد كان قد شارك مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
يذكر أن شهدت المباراة الافتتاحية للنجم محمد صلاح مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي كانت قد شهدت حالة غضب شديدة منه بسبب استبداله في الربع ساعة الأخير من اللقاء رغبة منه في البقاء بالملعب.

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز تعليقا على الواقعة: محمد صلاح لاعب لديه أهمية كبيرة داخل صفوف فريق ليفربول ويملك من الأرقام القياسية الكثير، هو يهتم كثيرا بالأرقام القياسية، ولكني كنت أحتاج لتجديد قوة ولياقة الفريق في آخر المباراة.

اقرأ أيضا..

مشاركة مثيرة لمحمد صلاح في تعادل ليفربول وتشيلسي «أسيست وهدف ملغي وغضب» (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.




ads
ads