الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم تخطف الأنظار بـ«هوت شورت» والجمهور يغازلها

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 02:30 م
علا غانم
علا غانم

خطفت الفنانة علا غانم الأنظار بإطلالة مثيرة من خلال صور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة علا غانم

 





وظهرت علا بإطلالة كاجول بالهوت شورت وقميص باللون الأبيض، واعتمدت على تسريحة شر مموج منسدل، ومكياج جروب بدجات الترابي مع برونز ثقيل، اكسسوارات باللون الذهبي.

 



وحظت الصور الى تفاعل جمهور، متغزلين في جمالها حيث بدت علا وكأنها فتاة شابة في عمر الثلاثينات، وانهالت التعليقات عليها بعبارات الحب متمنين لها حياة سعيدة خالية من الحزن.

 

أزمة علا غانم وزوجها

 



يذكر أن علا خاضت الفترة الماضية العديد من المشاكل والصراعات بين زوجها السابق، وأشارت علا في إحدى لقاءاتها التليفزيونية من الإعلامية بسمة وهبة أن زوجها قام بطردها من المنزل.

 

كما أشارت إلى أنه استولى على أموالها بعد أن أرسلته شركة التأمين إليها من أجل إصلاح فندقها الذي تعرضت محتوياته للتلف بعد عاصفة قوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وبدوره خرج زوجها ونفى كل ما حدث وأكد أنه جمعته علاقة حب قوية بعلا غانم دامت لفترة طويلة كما أنه كان يعامل أبنائها وكأنهم بناته ولكن ما تسبب في توتر العلاقة بينهما هي والدتها.

 

أجدد أعمال علا غانم

 

يعد مسلسل "حريم كريم 2" أجدد أعمال علا غانم وسيعرض الفيلم قريبا في السينمات كما أنه حقق صدى واسع منذ بداية تصويره ومن المتوقع أن يحظى على تفاعل ومشاهدات عالية.

 

أحداث فيلم حريم كريم 2

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول نفس الفكرة التي تداولتها أحداث الجزء الأول من الفيلم وهو صراع النساء حول كريم.

 

أبطال فيلم حريم كريم 2

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، رانا رئيس، تيام قمر.


اقرأ أيضا..

نادين نجيم مثيرة بالهوت شورت والجمهور يغازلها (صور)



ads