الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شذى حسون تبهر الجمهور بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور)

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:44 ص
شذى حسون
شذى حسون

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون صورا جديدة بإطلالة ساحرة خلال تواجدها في دبي عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة شذى حسون







وظهرت شذى بفستان طويل باللون الأخضر خطفت له الأنظار وبدت فيه بأنوثة طاغية وقوام ممشوق، واعتمدت على مكياج خفيف بدرجات ترابية، وشعر مموج منسدل على كتفيها، وأكلملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 

وتفاعل جمهور شذى مع إطلالاتها وانهالت عليها التعليقات بالغزل والحب، معربين عن جمالها بالأخضر متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالبهجة والفرح.

 

أغنيتها باللهجة المصرية

 



وفي وقت سابق طرحت الفنانة شذى حسون أغنية باللهجة المصرية، وأقامت شذى مؤتمر في مصر للاحتفال بأغنيتها الجديدة وصرحت بأن أي فنان لابد من أن تكون له بصمة في مصر باعتبارها منبع الفن.

 

وحملت الأغنية اسم حلم عمري وجاءت على طريقة الفيديو كليب  وطرحتها شذى عبر موقع يوتيوب والأغنية من كلمات حسام سعيد، توزيع أيام طارق، الكليب إخراج فادي حداد.

 

شذى حسون تحسم الجدل في صوت مصر الأول

 



وفي إحدى اللقاءات أوضحت شذى حسون رأيها في صوت مصر الأول وقالت أنها من محبين الفنانة شيرين عبد الوهاب لكن شيرين وضعت نفسها في العديد من الأزمات في الفترة الأخيرة التي تؤثر سلبا فيها ولكنها مطربتها المفضلة وملكة الإحساس، ومن أكثر المطربات اللاتي ينفزن تذاكرهن بمجرد طرحها، فهي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

خلاف شذى حسون وإليسا

 

وأحدثت شذى حسون في وقت سابق عن خلافها مع الفنانة إليسا وقالت أنه لايوجد أي خلاف بينها وبين إليسا ولكنها تجد أن جمهورها يلحقون الضرر بالفنان وهم عبارة عن لجان إلكترونية تلحق الضرر بالفنان ونصحتهم باحترام أنفسهم وفنانهم.


اقرأ أيضا..

موعد عزاء نجل شقيق الفنان وليد توفيق



ads
ads