الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا عايزة بحر» شمس الكويتية تستعد لطرح أغنية خاصة بالمرأة

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 12:44 م
هير نيوز

تستعد الفنانة شمس الكويتية، لطرح ألبوم غنائي باللهجة المصرية، وقد بدأت بتصوير أولى أغنياته "أنا عايزة بحر"، مشيرة إلى أنها خاصة بالمرأة وتتضمن الحديث عن الهدوء والبعد عن الضغط، وهو ما تحتاج إليه كل امرأة.



وقالت شمس في تصريحات صحفية إن المرأة تختلف عن الرجل، فهي حسّاسة أكثر وتتعرض للتعب بسرعة، على عكس الرجل الذي خلقه الله قويًا ويحتمل أكثر، لافتة إلى أن الأغنية الجديدة تجسد حالها؛ لأن أكثر مكان تفضل الذهاب إليه هو البحر، لذلك قررت تسميتها "أنا عايزة البحر".

وأضافت أن كل الأغاني التي أصدرتها منذ بداية مسيرتها كانت تتحدث عن نفسها وليس غيرها، كما لا تكترث بأن الجمهور سيعجب بكلماتها أو المشاهد التصويرية أو لا.

وتابعت أنها سعيدة بصراحتها، فيما قد يشعر الآخر بالانزعاج، لكن طالما أن الصراحة لا تؤذي أحدًا أو لا تسيء للمجتمع، فلا مشكلة لديها بأن تكون صريحة وواضحة مع الجميع.

ولفتت إلى أنها لا تغار من أحد، كما أن نجوم الفن لا يشعرون بالأمر ذاته لأنه ليس لديها منافسة مع أي طرف، وعلقت: "لا لوني ولا ستايلي ولا شخصيتي تشبه أحدا".


شمس الكويتية وخالد يوسف


وبشأن مشاركتها مع المخرج المصري خالد يوسف في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض في دراما رمضان 2023، قالت شمس: "خالد أستاذ، وعندما أكون تحت كاميرا خالد فأشعر أنني مع دكتور نفسي، والتجربة مخيفة، لكنها قد تتكرر، وحاولت أهرب من خالد يوسف من المشاركة لكنه رفض".



وتابعت خلال حديثها عن المخرج المصري: "هزّأني وقلي انت كفنانة بكرا الناس هتنسى أغانيكي حتى لو كان عندك عمل هو الوحيد اللي يأرشفك، فاشتغل معي بأسلوب تأنيب الضمير، إنوا أنا سأختفي وما يكون إلي ذكر، وإنوا الجمهور ما رح يفتكرني إلا بالتمثيل مع خالد يوسف، يعني ضحك عليّ".

من هي شمس الكويتية؟


شمس الكويتية، مغنية مواليد 27 ابريل 1980، في مدينة حفر الباطن لأب سعودي وأم كويتية، وعاشت لسنوات طويلة في الكويت مما جعلها تُعرف بـ (شمس الكويتية).

وانتقلت للعيش في اﻹمارات بعد زواجها، درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، وتعاقدت مع شركة رناد للصوتيات في عام 2000، وأصدرت أول البوماتها الغنائية (حبيب الورد)، وطرحت بعدها عدة ألبومات، منها (سبع مرات، مظاهرة نسائية، شمس 2007، جلسات شمس، شمس خليجي، شمس مصري).

وشاركت بالتمثيل ضيفة شرف في مسلسل (هايبرلوب).






ads