الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يثير الجدل بتعاونه مع أسيل عمران بعد نجاح ناسيني ليه

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 07:42 م
أسيل عمران وتامر
أسيل عمران وتامر حسني


 

شوق الفنان تامر حسني جمهوره لعمل جديد مع الفنانة أسيل عمران ضمن رحلة فنية طويلة ستجمعهما سويا وعلق تامر: رجعنالكم تاني أنا والنجمة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه، بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنينها من زمان، انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

 



تامر حسني وأسيل عمران


لترد عليه أسيل عمران معلقه: "متحمسة كتير للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك، يارب المشروع الجاي يحبو الناس، وشكرا تامر على كل شيء".


وتفاعل الجمهور مع بوست تامر حسني معربين عن جمال الثنائي وانهالت التعليقات بعبارات الحب والغزل للثنائي وشوقهم لمشاهدة الفيديو كليب.

 


آخر أعمال تامر حسني


 


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم تاج الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق الفيلم نجاحا وإيرادات عالية، كما تصدر التريند في اكثر والكثير من الدول العربية.

 

أحداث فيلم تاج

 



تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي درامي حول شخصية تاج يعمل في إحدى المدارس الخاصة وينشأ بينه وبين دينا الشربيني علاقة حب ويكتشف بعد ذلك أنه يمتلك قوة خارقة يستطيع من خلالها تقديم المساعدات للأخرين ولكنه يتفاجأ بوجود أخً توأم له فتنشأ بينهما عداوة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

 

أبطال فيلم تاج

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل.

 

اقرأ أيضا..

 

بسمة وهبة تقدم بلاغًا ضد مادلين طبر بسبب عادل إمام

ads
ads