الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي بإطلالة تحبس الأنفاس في أحدث ظهور لها (صور)

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 08:53 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي



نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورا لها بإطلالة مثيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هيفاء وهبي

 





ارتدت هيفاء وهبي فستان بدون أكمام حمل مزيجا من الألوان الصيفية، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود، واختارت تسريحة شعر منسدلة، وحذاء باللون البرتقالي، وحذاء باللون الفضي، وأكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 



ونالت الصور تفاعل كبير من قبل متابعي هيفاء وهبي فانهالت عليها التعليقات بعبارات الحب والغزل وأعربوا لها عن جمال إطلالاتها وأناقتها.

 



ودائما ما تخطف هيفاء الأنظار بإطلالاتها وستيلاتها المتنوعة فلا تسير هيفاء على وتيرة واحدة في أختياراتها، لذلك فهي تعتبر أيقونة الموضة بالنسبة للعديد من الفتايات اللاتي يقلدن معظم إطلالاتها.

 

هيفاء وهبي وابنتها

 

وقد أثارت ابنة هيفاء وهبي الجدل في الفترة الماضية بنشرها مقطع فيديو لابنتها وهي تشاهد فيديو كليب لهيفاء وهبي وهو ما أثار التساؤلات حول إعادة المياة إلى مجاريها بينها وبين والدتها هيفاء وهبي، ولكن لم يصدر حتى اللحظة إلى تصريح من قبل الثنائي.

 

حفل العلمين الجديدة

 

أحيت الفنانة هيفاء وهبي خلال الأيام الماضية حفلا غنائيا كبيرا بمدينة العلمين الجديدة وحظى الحفل على تفاعل كبير وحضره الكثير من الجماهير وقدمت هيفاء مجموعة من أبرز أغانيها من بينهم مابضعفش، ماتجيب نرقص، واحشني، شاغلة كل الناس وسط تفاعل وهتافات كبيرة من قبل الجمهور.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كانت أغنية ما بضعفش وحققت الأغنية تفاعل كبير بمجرد طرحها على اليوتيوب، وصدرت التريند في الكثير من الدول العربية أبرزهم مصر والجزائر وتونس، الأغنية كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع سليمان دميان، الكليب إخراج إيلي فهد.

 

اقرأ أيضا..

 

الحقيبة سعرها 400 ألف دولار| هيفاء وهبي بإطلالة خيالية من «فوبورج بيركن»

ads
ads