الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يقبل يد شقيقه رامي ويشعل تعاطف الجمهور بعد «أبو نسب» (فيديو)

الخميس 17/أغسطس/2023 - 01:44 م
رامي ومحمد إمام
رامي ومحمد إمام

نشر الفنان محمد إمام عبر صفحته الشخصية على موقع x، فيديو مؤثر جمعه بشقيقه المخرج رامي إمام، بعد انتهاء تصوير فيلم أبو نسب.

 


وتضمن الفيديو دموع رامي إمام وهو يقول: "اسمحوا ليا أنا اشتغلت مع الراجل ده من 9 سنين، وعايز اقولها، نضج فني، احترام، خبرة وأنا فخور إني اشتغلت معاه".

 



ليقوم محمد إمام بتقبيل يد شقيقه واحتضانه وسط تأثر جميع طاقم عمل الفيلم وشكر شقيقه وعلق على الفيديو الذي نشره وقال: أخويا حبيبي، رامي إمام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حليب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم عشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه استمتعت بكل لحظة معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم أولي. 

 

وأثار الفيديو تعاطف الجمهور الذي تداول الفيديو بشكل كبير على صفحات السوشيال ميديا، معربين عن حنان الثنائي وتربيتهم واحترامهم لبعضهما، والحب الكبير الذي يجمعهما.


مادلين طبر عن عادل إمام

 



يذكر أنه في الساعات الماضية أثارت الفنانة مادلين طبر الجدل بعد تصريحاتها عن الفنان عادل إمام والتي تنتقد فيها أسرة عادل إمام بأنها تمنعه من حضور تكريماته وإطمئنان جمهوره عليه وأكدت إذا حضر عادل إمام المهرجانات والتكريمات ينعتني به جيدا كما أشارت إلى أنها مع من هاجم بيته للاطمئنان عليه.

 

وهذه التصريحات وضعت مارلين في مرمى نيران الجمهوروالوسط الفني والإعلامي الذي وصفها بالوقاحه وعدم الاحترام وكونها تشجع الناس على اقتحام خصوصية عادل إمام، كما شنت الإعلامية بسمة وهبة هجوما عنيف عليها بعد تصريحاتها وأكدت أنها ستقدم بلاغ ضدها.

 

أحداث فيلم أبو نسب

 



تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول الصراعات بسبب أزمة النسب، والخلافات التي تنشأ بين العائلات بسبب تلك القضية.

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من ياسمين صبري، محمد إمام، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، الفيلم إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.

 

اقرأ أيضا..

تامر حسني يثير الجدل بتعاونه مع أسيل عمران بعد نجاح ناسيني ليه


ads