الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثورة تويتر ضد خرتيت الدقهلية: رجل يسحل شقيقته في الشارع بسبب الميراث (فيديو)

الخميس 17/أغسطس/2023 - 10:29 م
خرتيت الدقهلية
خرتيت الدقهلية

خرتيت الدقهلية، انتشر بين زوار صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عن شخص يضرب سيدة في الدقهلية وسط الشارع، ويسحلها، ويجرها من حجابها على الأرض، حتى نزعه عنها، بينما كانت السيدة تتوسل إليه ليتركها وهي تبكي، وسط محاولات من المارة لإنقاذها.

 

فيديو خرتيت الدقهلية

وانتشر مقطع الفيديو ضرب السيدة وسحلها في الشارع بين جمهور موقع التدوينات القصيرة إكس "تويتر سابقا"، وأطلقوا هاشتاج خرتيت الدقهلية، وقالوا إن تلك الواقعة حدثت في محافظة الدقهلية، وأن ذلك الشخص هو شقيق السيدة التي يضربها، وأنه حرمها من الميراث، كما سحلها بعدما طالبته بحقوقها.


فيديو ضرب رجل لسيدة وسحلها في الشارع بالدقهلية

كما نشر عدد من النشطاء صور للرجل الذي يظهر في فيديو خرتيت الدقهلية، وقالوا إنه يمتلك محل لبيع البويات، في مركز بلقاس وتحديدا في عزبة جاد، وأن اسمه "أ. م. أ"، وأن السيدة التي تظهر بينما يتم ضربها وسحلها في الشارع اسمها "سحر" وعمرها 55 سنة.



وتوالت تعليقات موقع إكس "تويتر سابقا" على فيديو ضرب سيدة وسحلها في الشارع بالدقهلية، وقال أحدهم: "من أمن العقوبة أساء الأدب مش المفروض انه يتحبس يوم ولا يومين لازم يكون فيه قصاص عادل منه أبو جهل لما ضرب السيدة أسماء بنت أبي بكر قال لأصحابه (أكتموها عني حتى لا تتحدث العرب وتقول إننا ضربنا النساء) لأنه كان وصمة عار هذا ابو جهل الذي كان من صناديد الكفر في قريش".

ads
ads