الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة من الساحل الشمالي «جامبسوت وردي» (صور)

السبت 19/أغسطس/2023 - 10:09 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورا جديدة لها بإحدى حفلاتها الغنائية بالساحل الشمالي عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هيفاء وهبي

 



وظهرت هيفاء بجمبسوت مجسم به الكثير من الألوان الصيفية على شكل ورود، واعتمدت هيفاء على مكياج سموكي وألوان ترابية، واختارت تسريحة شعر منسدله، واكسسوارات باللون الفضي.

 



وتفاعل متابعو هيفاء مع إطلالتها التي وصفها الجمهور بالساحرة وانهالت عليها التعليقات بعبارات الحب والغزل معربين عن جمالها ورشاقتها.

 



ولاحظ الكثير من المتابعين أن هيفاء تعتمد على تلك القماشة في الكثير من إطلالاتها الأخيرة وعلى الرغم أن تلك القماشة لا تتلائم مع كل الأجسام ولكنها كانت أكثر من رائعة على جسم هيفاء وأبرزت قوامها الممشوق.

 



وتحظى هيفاء على متابعة واسعة على مواقع السوشيال ميديا فهي تمتلك أكثر 11 مليون متابع على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بالإضافة إلى المواقع الأخرى، ويرجع ذلك لكونها تهتم بجمالها وتتنوع في استيلاتها التي تنفرد بها دونً عن غيرها.

 

حفل هيفاء بالعلمين الجديدة

 

وقد أحيت هيفاء حفلا ضخما في مدينة العلمين في الأيام الماضية وحظى الحفل على تفاعل واسع وتداول الكثير من الجمهور صور و مقتطفات من الحفل  عبر حسابتهم على السوشيال ميديا.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كانت أغنية مابضعفش على طريقة الفيديو كليب وحققت الأغنية نجاحا كبيرا كما أنها تصدرت التريند في أكثر من دولة عربية من بينهم مصر والجزائر والمغرب ولبنان، الأغنية كلمات عمرو المصري، توزيع سليمان دميان، ألحان سامر أبو طالب، الكليب إخراج إيلي فهد.


اقرأ أيضا..

3 مشاهد أثارت الجدل في حفل أنغام بالعلمين الجديدة


ads
ads