السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يعلن تغيير شعاره رسميا «اختصار عدد النجوم» (فيديو)

السبت 19/أغسطس/2023 - 11:00 م
الاهلي
الاهلي

كشفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن الشعار الجديد لفريق كرة القدم في الموسم المقبل، بعد إجراء تعديلات عدة عليه، ليظهر شعار النادي الأهلي الجديد بتصميم مختلف.



الشعار الجديد للنادي الأهلي

ووضع في شكل الشعار الجديد للنادي الأهلي 4 نجوم أعلى النسر، والتي تشير إلى التتويج ببطولات الدوري الممتاز، حيث ترمز كل نجمة إلى 10 ألقاب، في الوقت الذي تم اختصار النجوم الأفريقية الـ11 إلى نجمة واحدة فقط وضعت أسفل الشعار.  

 ويمكن مشاهدة فيديو الشعار الجديد للنادي الأهلي من خلال الرابط التالي على فيسبوك (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا)

https://www.facebook.com/reel/1010080280201335



وعلى  صعيد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشفت مصادر عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على إحضار مدرب مساعد جديد في جهازه المعاون، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

مدرب مساعد جديد للأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إنه يتوقع أن ينضم السويسري كارلوس بيرنيجر، للجهاز الفني للنادي الأهلي، بناء على رغبة مواطنه مارسيل كولر، ليكون المدرب المساعد في جهاز كولر، ومن المقرر أن يحضر صحبة المدير الفني للأهلي صباح الأربعاء المُقبل إلى القاهرة.


وكان كارلوس بيرنجر، عمل ضمن الجهاز المعاون لـ كولر، أثناء توليه تدريب فريق بازل السويسري، في الفترة من 2018 وحتى 2020.

وسيعود فريق الأهلي إلى التدريبات الجماعية يوم الخميس 24 أغسطس الجاري، قبل السفر للمعسكر الإعدادي المنتظر للموسم الجديد، والذي حدد مارسيل كولر موعده ومكانه، ليقام في النمسا، خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل.


 
على جانب آخر، أعلن النادي الأهلي عن طرح ممارسة عامة رقم (١) للعام المالي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، وذلك توريد ملابس وأدوات رياضية  من أجل فرق النشاط الرياضي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، وتم اإعلان في المناقصة أنه سيتم فتح المظاريف يوم الإثنين ١١-٩-٢٠٢٣، الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر النادي بالجزيرة.

ويتم دفع مبلغ ١٠٠ ألف جنيه للتأمين الابتدائي، ويتم دفع 350 جنيها قيمة كراسة الشروط، وذلك حسب كراسة الشروط والمواصفات، التي يمكن الحصول عليها من إدارة المشتريات والتي توجد مقر النادي بالجزيرة، بموجب تفويض رسمي من الشركة المتقدمة.

ads
ads