الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح خامس هداف لنادي ليفربول رسميًا برصيد 187 جول

السبت 19/أغسطس/2023 - 08:30 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، من جديد عاد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي لممارسة هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية، وهذه المرة كانت اليوم، من خلال مساهمته في فوز ليفربول على فريق بورنموث بنتيجة 1/3، في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول

وجاء رقم محمد صلاح القياسي الجديد، بانفراده بالمركز الخامس في قائمة ترتيب هدّافي نادي ليفربول على مر تاريخه، برصيد 187 هدفا، ليتجاوز نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد، الذي أحرز 186 هدفا.

رقم قياسي جديد لـ محمد صلاح

وحطم محمد صلاح رقما جديدا، بوصوله للمساهمة التهديفية رقم 200 في الدوري الإنجليزي البريميرليج، حيث سجل 140 هدفا وصنع 60 هدفا، ليكون اللاعب رقم 12 الذي يصل لذلك الرقم المميز.

وأحرز الملك المصري هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 36 من زمن المباراة، إذ وضع الكرة في شباك بورنموث بعد أن ارتدت من تصدي حارس المنافس لركلة جزاء.

 

جيرارد يهنئ محمد صلاح

وهنأ ستيفن جيرارد، نجم نادي ليفربول السابق، النجم المصري محمد صلاح، بعدما كسر رقمه مع الفريق الإنجليزي بعد تسجيله هدفًا اليوم أمام بورنموث.

ونشر جيرارد، صورة عبر حسابه على الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها: محمد صلاح 187، كما أرفق جيرارد رمز "التاج" ليشير بذلك إلى لقب صلاح عند جماهير ليفربول "الملك المصري".

 

وكانت تقارير صحفية سعودية كشفت أمس الجمعة، أن جماهير نادي اتحاد جدة تضغط بشدة على إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي لسرعة دعم فريق كرة القدم بلاعبين أجانب عالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول Liverpoolfc.

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

الجماهير السعودية تدشن هاشتاج محمد صلاح مطلب اتحادي وليفربول Liverpoolfc يختار البديل

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي مقابل 8.5 مليار جنيه؟ وكيله يفجر مفاجأة

ليفربول يفاوض باريس سان جيرمان لضم مبابي «هل يلعب بجوار صلاح؟»

هل يصبح محمد صلاح قائد ليفربول الجديد بعد رحيل هندرسون؟

محمد صلاح يستعرض لياقته البدنية على شواطيء اليونان وسط شائعات إنتقاله للدوري السعودي


 

ads
ads