الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات بسيطة تجعلك جذابة لأي شاب «لو بتدوري على عريس»

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:20 م
فتاة جذابة
فتاة جذابة



بعض الفتيات تنتنظر أن يتقدم لها شاب من أجل الزواج لسنوات طويلة ولم تجد، حتى يجعلها ذلك تفقد الثقة بنفسها وتظن أنها غير مقبولة أو جذابة وتشعر بالاحباط فيما يخص قدرتها على الارتباط وتكوين أسرة.

ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك في أن تكوني جذابة لأي شاب وتجعل الكثير من الشباب يتقدمون للزواج منك بمجرد التعامل معك، وإليك أبرز هذه الخطوات:

خطوات تجعلك جذابة لأي شاب


- الثقة بالنفس

الثقة بالنفس لا تقتصر على الجمال والاناقه فقط، ولكن يمكن أن تكون فتاة جميلة لكنها شخصية مهزوزة وضعيفة لا تكون جذابة للرجل، ولكن يجب ان تشعري بالرضا لما أنت عليه، وأن تثقي في نفسك والقدرات التي تملكينها في شخصيتك. 

- تخلصي من التوتر

يمكن أن يكون التوتر صديقك فيما تعلق بالتعامل مع شخص يتقدم لخطبتك ولكن يجب أن تتخلصي من التوتر وتكوين هادئة حتى يشعر من يتعامل معك بذلك ويسعد للتقرب منك، فإذا كنتمسترخية ومنتبهة خلال أول لقاء يجمعك بالطرف الآخر، فإن نسب أن يستمتع بدوره بالتواجد معك، وبرفقتك، ورغبته في أن يقابلك من جديد سوف تزداد.

- كوني مستمتعة جيدة 

يحب الرجل الذي يبحث عن زوجة أن تكون تلك الزوجة مستمتعة له، فلا تقاطعي أو تصدري الأحكام على الشخص الذي يتحدث معك، قومي بالإيماء برأسك أو قولي بعض الإشارات اللفظية، مثل: ("نعم"، أو "امممم") التي تظهر أنك تدركين وتتابعين ما يقوله الطرف الآخر قبل الرد او الحكم عليه.

- كوني صادقة 

 يجب عليك أن تظهري قدرًا كافيًا من الاحترام بينما تتحدثين بآرائك ووجهة نظرك، ويجب أن تظهري صدقك في الحديث دون مبالغة، بنسبة كبيرة سوف يُقدر الشاب الذكي الجدير بالإعجاب أنك لديك آرائك وأفكارك الخاصة، بل سيعمل على تشجيعك للتعبير عنها.





ads
ads