الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية فرح الهادي تحتفل باستقبال مولودها آدم (فيديو وصور)

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:40 م
الكويتية فرح الهادي
الكويتية فرح الهادي


 

احتفلت الفنانة الكويتية فرح العدي باستقبالها مولدها أدم بأجواء مليئة بالفرحة والبهجة ونشرت فرح مقتطفات من احتفالها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت : استقبال بيبي أدم.

 

وانهالت التعليقات على فرح بعبارات الحب داعين الله عز وجل أن يحفظه لها ويكمل فرحتهما على خير ويديم عليهم الفرحة والبهجة في حياتهما القادمة.

 

إطلالة فرح الهادي في حفل استقبال مولودها

 



وطلت فرح خلال الفيديو الذي نشرته بفستان فضفاض باللون الزهري، واعتمدت على مكياج بسيط بدرجات النيود مع تسريحة شعر منسدلة واكسسوارات بسيطة.


فيديو استقبال الكويتية فرح الهادي مولودها الجديد آدم




 

ووجهت فرح الشكر لكل من حضر حفل استقبال مولدها وكتبت: شكرا لكل من اللي حضروا اسعدتوني وايد في يوم مهم  وكبير بالنسبة لي.

 



وتابعت: شكرا لكل خواتي وأهلي متابعيني، اللي شاركوني هالفرحة  ماراح أنسى، شكثر فرحتي فرحتولي، وباركتولي من قلبكم من كل الدول أحبكم.

 

حمل فرح الهادي

 



يذكر أن فرح الهادي أعلنت خبر حلمها بعد خمس سنوات زواج من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي إنستجرام وهي في حالة انهيار بعدما أرسلت جهاز كشف الحمل إلى طبيبتها لترسل لها طبيبتها بأنها حامل لتنهار فرح من البكاء.

 

وارفقت فرح الفيديو بتعليق: كنت خاشة عنكم  عالسر من 2022 وما قدرت أصبر أكثر من ذلك ، لأنكم أهلي وأخواتي وأعز ما أملك بحياتي، وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها.

 



وأضافت: بعد خمس سنوات، ألف الحمد الله يارب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يارب، والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب، ادعولي الله يتمم على حملي بالسلامة.

 

اقرأ أيضا..

أول رد من الأمن اللبناني بعد منع الكويتية فجر السعيد من دخول البلاد

 

ads