الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة صيفية جذابة من الساحل الشمالي (صور)

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 11:45 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إطلالة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أثناء قضاءها عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

 

إطلالة هيفاء وهبي

 



وظهرت هيفاء بفستان صيفي بألوان الطيف مكشوف الأكمام، واعتمدت على مكياج بسيط، وشعر منسدل على كتفيها وزينته بسكارف بنفس ألوان الفستان، وأكملت الإطلالة باكسسوارات باللون الذهبي.

 



وتفاعل متابعو هيفاء مع إطلالتها وانهالت عليها التعليقات بعبارات الحب والغزل في جمالها وتناسق ملابسها واختياراتها التي دائما تبهرهم.

 



وخلال الأيام السابقة تفاعلت الفنانة هيفاء وهبي مع متابعيها بالكثير من الإطلالات الساحرة التي نالت إعجابهم كما أنها تصدرت التريند لأكثر من مرة.

 

حقيقة صلح هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

 



وقد أثارت ابنة هيفاء وهبي الجدل في الفترة السابقة بعد نشرها العديد من الأغاني والفيديوهات والتي كان من ضمنها فيديو لابنتها الصغيرة وهي ترقص على أنغام هيفاء مما أوحى لمتابعيها بعودة الأمور إلى مجاريها مع والدتها بعد قطيعة  لفترة طويلة، ولكن لم يخرج أي تصريح رسمي من الثنائي عن تصالحهما حتى اللحظة.

 

وبعض المتابعون أشاروا إلى أن زينب فياض ابنة هيفاء اشتغل اسمها للشهرة فقط لا غير وأنها لا يهمها والدها ولا يوجد أي صلح بينهما خاصة أن هيفاء لم تعلق على فيديوهاتها التي تنشرها بصوتها.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كانت أغنية مابضعفش التي تم طرحها في الأيام الماضية وحققت الأغنية نجاحا كبيرا كما أنها تصدرت التريند في العديد من الدولة العربية أبرزها مصر ولبنان والجزائر وتونس، والأغنية كلمات عمرو المصري، توزيع سليمان دميان، الكليب إخراج إيلي فهد.

 

 اقرأ أيضا..

هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة من الساحل الشمالي «جامبسوت وردي» (صور)


ads
ads