الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد بإطلالة جذابة بالميني جيب في أحدث ظهور لها (صور)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 04:01 ص
هنا الزاهد
هنا الزاهد


 

خطفت الفنانة هنا الزاهد أنظار متابعيها بإطلالتها الشبابية الساحرة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هنا الزاهد





وظهرت هنا بإطلالة مكونة من توب باللون الأبيض و ميني جيب باللون الأزرق، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل، واختارت مكياج بسيط يتناسب مع الأجواء الصيفية واكسسوارات بسيطة.

 

وحظيت الصورة على إعجاب محبيها ومتابعيها الذين انهالوا عليها بعبارات الحب والغزل وأعربوا عن جمالها وأناقتها متمنين لها حياة مليئة بالبهجة والفرح.

 



وتعد هنا الزاهد من أكثر الفنانات الشابات أناقة حيث أنها تهتم بأحدث صيحات الموضة ودائما نجدها منفردة باستيلات شبابية مختلفة مما جعلها محل اهتمام من قبل الفتيات اللاتي يقلدون إطلالاتها.

 



واستطاعت الفنانة هنا الزاهد في الفترة الماضية أن تحقق نجاحا كبيرا من خلال أعمالها الفنية الناجحة والتي استطاعت من خلالها إبراز إمكانيتها الفنية وقدراتها التمثيلية وموهبتها الكوميدية التي دفعتها لأن تخطف قلوب الجمهور وتحظى على تفاعل كبير من قبلهم.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

 



يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل سيب وأنا أسيب الذي كان آخر حلقاته أمس الأحد ونال المسلسل استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور المصري والعربي حتى أنه تصدر التريند لأكثر من مرة بمجرد عرض حلقة جديدة منه.

 

أحداث سيب وأنا أسيب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي حول شخصية نبيلة التي تجسد دورها الفنانة هنا الزاهد التي تهرب من حفل زفافها وتتجة إلى لبنان لاستكمال دراستها في تصميم الأزياء وعندما تقرر الرجوع مرة أخرى إلى الأسكندرية تتفاجأ أنها مازالت متزوجة من إبراهيم رغم توكيلها لوالدها لتطليقها منه.

 

..اقرأ أيضا

أحمد السعدني ينقذ هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 7

ads