السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السعدني ينقذ هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 7

السبت 12/أغسطس/2023 - 10:35 ص
سيب وأنا أسيب
سيب وأنا أسيب

حظى مسلسل سيب وأنا أسيب على إعجاب العديد من الجمهور، مما يجعله يتصدر التريند بمجرد عرض الحلقة الجديدة .

 

 شوقت الفنانة هنا الزاهد متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: حلقة 7 و8 النهاردة على منصة شاهد الساعة 12 بليل.

 



وشهدت الحلقات الكثير من المفاجآت والمواقف الكوميدية حيث تحرا إبراهيم وبيلا من السجن بعد تحرير إبراهيم محضر في بيلا بسرقته وتحريرها أيضا محضرا ضده بضربها.

 



وتضمنت الحلقة نجاح إبراهيم في إنقاذ بيلا بمساعدة أصدقائه بعد تعرضها للخطف من قبل عصابة، كما عرض على شقيقها العمل معه بعد معرفته بأنه يتعاطى مخدرات .

 



ونجح مسلسل سيب وأنا أسيب في استقطاب الجمهور بسبب الكيمياء الكبيرة بين الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد، والتي جعلتهما ثنائيا مميزا بالإضافة إلى الكوميديا التي يتمتعان بها.

 

أحداث مسلسل سيب وأنا سيب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي حول شخصية بيلا التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد التي تهرب من حفل زفافها وتتجه إلى لبنان لدراسة تصميم الأزياء وتقضي هناك قرابة 5 سنوات وعندما تقرر الرجوع إلى الأسكندرية تكتشف أنها مازالت متزوجة من إبراهيم الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد السعدني، رغم أنها قامت بعمل توكيل لوالدها لتطليقها من إبراهيم ومن هنا تتصاعد الأحداث بينهما لتحمل الكثير من المفاجآت والمواقف الكوميدية.

 

أبطال مسلسل سيب وأنا سيب

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، آية سماحة.


اقرأ أيضا..

رانيا يوسف في 5 إطلالات صيفية مثيرة

ads
ads