الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أسباب قادت فيلم «العميل صفر» إلى صدارة شباك التذاكر

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 12:13 م
العميل صفر
العميل صفر

حظي فيلم العميل صفر على نجاح باهر منذ طرحه خلال الأيام الماضية حتى الآن، واستطاع الفيلم إثبات وجوده في شباك التذاكر وحقق إيرادات كبيرة جعلته يحتل صدارة أفلام صيف 2023.

 



واقترب فيلم العميل صفر من المليون السابع في شباك التذاكر حيث حقق أمس الاثنين حوالي 953 ألف جنيه وبذلك فهو يعتبر أكثر الأفلام التي حصدت على إيرادات كبيرة في وقت قياسي.

 



واحتفل الفنان أكرم حسني خلال الأيام الماضية بالعرض الخاص لفيلم "العميل صفر" بحضور نخبة من الوسط الفني أبرزهم الفنان  محمد ثروت، هشام ماجد، شيكو، كارمن سليمان وزوجها، هلا رشدي، منذ ريحانة، مصطفى غريب، الشاعر أمير طعيمة.

 

أسباب نجاح فيلم العميل صفر

 



وهناك أسباب قد ساعدت على نجاح الفيلم وتصدره أيرادات شباك التذاكر على مدار 6 أيام وأبرزها:

 

الإمكانيات الكوميدية الرائعة التي يمتلكها الفنان أكرم حسني مما جعل الفيلم يظهر بهذا الشكل اللائق وجعل العديد من الجمهور يتسارعون لمشاهدته.

 

وجود كمياء بين الفنان أكرم حسني والفنانة أسماء أبو اليزيد مما جعل المشاهد مستمتع بتناغمها سويا ومترقب المشاهد التي تجمعهما.

 

ومن الأسباب أيضا التي ساعدت على نجاح الفيلم هو وجود نخبة كبيرة من أبرز الفنانين الذين لديهم تاريخ فني كبير فاستطاعوا بموهبتهم وحسهم الفكاهي إضافة تأثير قوي على مستوى الفيلم.

 

أحداث فيلم العميل صفر

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية صفر الذي يجسدها الفنان أكرم حسني وهو يعمل فرد أمن هدفة الوحيد هو أن يصبح مثل جيمس بوند ولكن تنقلب الأحداث رأسا على عقب وتعيق ما يخطط له لتحمل العديد من المفاجآت بعد ذلك.

 

أبطال العميل صفر

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنانة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، هلا رشدي، محمد أوتاكا.

 

اقرأ أيضا..

هل يصل أكرم حسني إلى صدارة الإيرادات بتوليفة العميل صفر وجيمس بوند؟


ads