الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هادية غالب تعلن انفصالها عن خطيبها بهذه الطريقة

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 12:58 م
هير نيوز

أعلنت سيدة الأعمال والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، هادية غالب، انفصالها عن خطيبها جيمي تقي الدين، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكتبت غالب عبر ستوري إنستجرام: "بقلب حزين أعلن أنني أنا وجيمي قررنا الانفصال، ونحن بحاجة إلى التركيز على أشياء مختلفة على الأقل في الوقت الراهن والمستقبل القريب".





وأضافت: "الحب والاحترام لبعضنا البعض سيكونا موجودين دائما، وسنقدم دائما الدعم غير المشروط لبعضنا البعض، وسوف نبقى في حياة بعضنا لبعض كأصدقاء"، وطلبت من الجمهور إعطاءهما الوقت واحترام خصوصيتهما، وإغلاق هذا الفصل بسلام.

خطوبة هادية غالب


وكانت هادية غالب قد أعلنت خطوبتها في 22 يناير 2022، وظهرت حينها عبر مقطع فيديو وهي تدخل أحد المطاعم الكبرى بسيارة فارهة، كما سارت على ممر مزين بالورد الأحمر وشموع، وظهر خطيبها جيمي وهو يركع على قدميه ليقدم لها خاتم ألماس، لتحتضنه على الفور، وتتفاجأ بحضور عائلتها في المطعم.

وكتبت وقتها: "الحمد لله يا رب.. الراجل الحنين رزق وأنا ممتنة جدا لربنا أني قدرت اكون مع الشخص المناسب وممتنة أكتر أن أنتم معايا وبتشاركوني فرحتي. بحبكم أوي أوي أوي يا عائلتي التانية".


وتعد هادية غالب من المؤثرات في مجال التسويق، وأطلقت في أبريل 2022 خطًا لملابس السباحة المحتشمة، وجذبت علامتها التجارية الآلاف، وتتوافر منتجات غالب على مستوى دولي، وتباع في 32 دولة، بينما تشكل السوق السعودية 25% من المبيعات، تليها الإمارات بـ15%، ثم أميركا بـ7%، وأوروبا بـ5%.

تتولى هادية غالب أيضًا منصب المؤسسة والرئيسة التنفيذية في (Ghaleb Production House) وهي وكالة علاقات عامة تعمل مع أكثر من 100 علامة تجارية دولية ومحلية، لتسويق المنتجات في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا,.


ads
ads