الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبلة ساخنة على شفاة لاعبة منتخب إسبانيا تشعل الغضب (فيديو)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 02:28 م
هير نيوز

أشعلت قبلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس لمهاجمة المنتخب الأسباني الفائز بكأس العالم جيني هيرموسو" غضبا عارما في إسبانيا، بعد مبالغته في تهنئة واحتضان وتقبيل لاعبات منتخب إسبانيا للسيدات بطريقة غير أخلاقية (تقبيلها على الشفاه) أثناء مراسم تسليم الميداليات وتتويج إسبانيا بكأس العالم.



وبحسب تقارير، لا ترتبط اللاعبة بأي علاقة بالمسؤول الرياضي، وتفاعلت مع الصورة عبر حسابها على إنستجرام وقالت إنها فوجئت بسلوك رئيس اتحاد كرة القدم لبلادها و لم يعجبها ما قام به.

وحدثت الواقعة عندما كان روبياليس يوزع الميداليات الذهبية على الفريق عقب الانتصار (1-0) على إنجلترا في أستراليا أمس الأحد، وقللت إيرموسو بعد ذلك من الواقعة خلال بيان أرسله الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى وكالة الأنباء الإسبانية.

وقالت اللاعبة في البيان "كانت لفتة متبادلة بشكل تلقائي تماماً بداعي الفرحة الكبيرة بالفوز بكأس العالم، أرتبط بعلاقة قوية بالرئيس وسلوكه معنا جميعاً يستحق 10 من 10، وهذا تصرف طبيعي نتيجة للمودة والامتنان".


غضب إسباني


اللقطة المخزنية جعلت الإسبان الغاضبون يطلقون حملة شرسة في مواقع التواصل الاجتماعي ضد رئيس اتحاد كرة القدم الاسباني مطالبين باعتقاله بتهمة "الإعتداء الجنسي"

كتبت القائمة بأعمال وزيرة المساواة إريني مونتيرو عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقاً باسم "تويتر"، أن القبلة التي لا تحدث برضا الطرفين هي "نوع من العنف الجنسي تعانيه كل النساء يومياً، وهو أمر غير مرئي حتى الآن ولا يمكن أن يصبح طبيعياً".

وتساءلت وزيرة الحقوق الاجتماعية إيوني بيلارا، التي تنتمي لحزب "مونتيرو"، "إذا كانا فعلا ذلك تحت أنظار إسبانيا كلها، فماذا يمكن فعله على انفراد؟".



وكتب صحفي في عمود بصحيفة "إل باييس"، "جنيفر لم تحب القبلة ونحن أيضاً كذلك"، وانتقد تصرف رئيس الاتحاد الإسباني.

واعتذر روبياليس اليوم الإثنين حيث قال في بيان بالفيديو "ارتكبت خطأ بالتأكيد وأقر بذلك، لكن الأمر لم يكن بسوء نية وغلبتني المشاعر وسط الفرحة بالتتويج".

اقرأ أيضا..

ads