الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل شيخ يروج لحفلة ليلة الدموع في جدة بطريقة غامضة

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 08:44 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ


نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي في منصة فيسبوك منشورا قال فيه: "سولد آوت Sold out بسرعة كبيرة، مع حرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم على أعلى مستوى مجانا ليقضوا سهرة جميلة".

تركي آل الشيخ

اعتبر البعض منشور تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه والرياضة بالسعودية، بمثابة ترويج للحفل الذي سيقام يوم الخميس المقبل، الموافق 24 أغسطس في جدة ويحمل عنوان "ليلة الدموع".


نجوم الحفل

يضم حفل ليلة الدموع عدد من نجوم الوطن العربي هم: تامر عاشور- مسلم- هيثم شاكر- أحمد سعد- حماده هلال- آدم- طارق الشيخ، وستكون الأغاني ذات طابع حزين بما يتناسب مع عنوان الحفلة  "ليلة الدموع ".

يذكر أن الحقل سيقام في المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح بنش مارك في جدة.



وقد أعرب النجوم المدعوين عن فرحتهم بالحفلة إذ نشر الفنان حمادة هلال على حسابه الشخصي منشور شكر فيه  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية والرياضة على دعوتهم له للحفل.


أحمد سعد يتوعد لجمهوره

في وقت سابق، نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابة على انستجرام قائلا: "إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة دي.. ادعوا لنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحوا زعلانين.. يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك".

ويشارك أحمد سعد سوف يشارك في حفل ليلة الدموع بالاشتراك مع 6 نجوم آخرين، يوم الخميس 24 أغسطس الجاري، على مسرح بنش مارك في جدة.



تركي آل شيخ يروج لحفلة ليلة الدموع في جدة بطريقة غامضة

تركي آل شيخ يروج لحفلة ليلة الدموع في جدة بطريقة غامضة
ads