الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيهان الشماشرجي تقع في غرام «سفاح الجيزة»

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 02:59 م
جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

من المنتظر أن تشارك الفنانة جيهان الشماشرجي، كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي سيبدأ بدء عرضه 25 أغسطس الجاري، على منصة "شاهد" الرقمية.

جيهان تؤدي دورها في أحداث الحلقة كشخصية امرأة متزوجة تربطها علاقة غير سوية مع السفاح، الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، الأمر الذي يورطها في مشكلات عديدة تؤدي بها إلى نهاية غير متوقعة.

جيهان الشماشرجي كانت قد صرحت بأنها سعيدة بالتعاون مع المخرج هادي الباجوري، وقالت: هو لطيف وروحه حلوة، ويعمل باحترافية شديدة، مما جعل أصعب المشاهد تمر بهدوء شديد، حتى وإن استغرق بعضها وقتاً طويلًا في التصوير.

جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة

وعن أحمد فهمي، فقالت إنه متعاون ويدعم الممثلين من حوله كثيرا، وكواليس العمل معه ممتعة ومليئة بالمواقف الطريفة واللطيفة مع فريق العمل.
مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.. ويدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.
يذكر أن جيهان كانت قد كشفت أن دخولها مجال الفن جاء بالصدفة، حيث إنها تعمل كفنانة تشكيلية، وكان الدخول لمجال الفن بمثابة الحلم البعيد خاصة أنها لا تدرك كيفية الدخول لهذا المجال.
وقالت في تصريحات سابقة لها إن هناك قصة وراء الدخول لهذا المجال صدفة، حيث إنها فنانة تشكيلية وكانت قد اتخذت قرارا بالسفر إلى ألمانيا والاستقرار في الخارج.. وأثناء إنهاء بعض الأوراق حصلت على «أوديشن» للظهور في مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانة دينا الشربيني حيث كان ظهورها عبارة عن مشهد واحد.
وأضافت، عملت مشهد بشع ومعرفتش أمثل كويس وقررت إن خلاص مش همثل مرة أخرى، لكن عرض عليّ بعد ذلك مسلسل "نمرة 2" مع المخرج هاني خليفة وتوالت الأدوار.

ads
ads