الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دلوعة الشواطئ ميرهان حسين بإطلالة الترتر (صور)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 04:13 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

تشارك الفنانة ميرهان حسين العديد من الصور لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بإطلالات مختلفة من عدة أماكن سياحية وشواطئ تقضي خلالها إجازة الصيف.

ميرهان التي يطلق عليها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "دلوعة الشواطئ" شاركت صورا جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، خلال قضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وظهرت بإطلالة جذابة وساحرة يطلق عليها الكثيرون "الترتر".

إطلالة جذابة

وارتدت توب أسود وشورت من اللون الأسود أيضا، وعليه "كاش مايوه" من اللونين الأسود والبنفسجي و"بشراشيب" من الأسفل.. وتركت شعرها منسدلا على أكتافها بتسريحة كيرلي انسيابية وناعمة.

كما اعتمدت على بعض اللمسات الناعمة من المكياج، فوضعت اللون الكمشيري كأحمر شفاه.. وأضافت بعض اللمسات الناعمة من والإكسسورات، مثل أساور باللون  الذهبي، مع نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون الأسود.

ميرهان في برنامج كلام الناس

يشار إلى أن ميرهان كانت قد ظهرت كضيفة في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز على قناة MBC مصر، وقامت بتقليد ياسمين عز أثناء البرنامج.

كما شاركت في فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي وغيرهم نخبة من النجوم.. تأليف أسماء غازي، ومن إخراج شادي علي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عاطلين عن العمل يقرران عرض نفسهما لتلبية مطالب أي شخص من أجل كسب رزقهما.

وشاركت أيضا في مسلسل "أنا وهي" بطولة أشرف عبد الباقي، أحمد حاتم، هنا الزاهد وغيرهم نخبة من النجوم.
المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "هند" التي تعاني من عقدة نفسية تجاه الرجال وشخصية "سليم" الذي يعاني من هلاوس ويضطران لمساعدة بعضهما البعض لتجاوز محنتهما.


اقرأ أيضا..

نسرين طافش بإطلالة صيفية جذابة في أحدث ظهور (صور)




ads