الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لانسحاب عمر خيرت من حفله و«هكذا علق»

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 01:55 م
عمر خيرت
عمر خيرت

أثار حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انسحابه وفرقته من حفل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

تفاصيل انسحاب عمر خيرت من حفله

 


 

شهد حفل الموسيقار عمر خيرت المقام في أحد فنادق القاهرة تكدسا كبيرا مما تسبب في انزعاج بعض الحاضرين كما فوجئ الجمهور بشكل مختلف تماما لقاعة الحفل عن الرسم الموضح على الموقع وهو ما أثار استيائهم وتداولوا الكثير من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي  معربين من خلالها عن سوء تنظيم الحفل وعن المستوى المتدني الذي ظهر به وأن هذا الحفل لا يليق بمكانة الموسيقار عمر خيرت.

 

تعليق الموسيقار عمر خيرت

 



وهذا ما تسبب في انسحاب عمر خيرت من الحفله وأصدرت الصفحة الرسمية لحسابه على فيس بوك بيانا توضيحيا وكتبت: يعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من الحفل الذى كان مزمع إقامته اليوم فى فندق كمبنسكى نظرا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المتعاقد معها وعدم احترامها له ولجمهوره. ذلك ويعتذر الموسيقار لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور او به والفرقة الموسيقية.

 

رد الشركة المنظمة للحفل

 

وبدورها قامت الشركة المنظمة للحفل بإصدار بيان توضيحى تضمن: تأسف شركة X-Creavation للأحداث المصاحبة لحفل الموسيقار عمر خيرت مساء أمس وتعلن الشركة عن عدم مسؤوليتها عن تنظيم الحفل السالف ذكره وأن دور الشركة هو التسويق للحفل فقط ومساعدة المنظم الرئيسي للحفل وهى مؤسسة الحياة للثقافة والفنون مؤسسة فردية سجل تجاري ١٤٣٨٣.

 



وتابعت: شركة X-Creavation سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة كل من أساء لها على وسائل التواصل الاجتماعي بالتشهير والاساءة ومن أساء لممثلى الشركة بالحفل سواء لفظا او بالاعتداء وان الموضوع بالكامل قيد التحقيق من الجهات المختصة.

 

واختتمت: كما نود أن ننبه أنه تم سابقا تنظيم ٣ حفلات للموسيقار عمر خيرت وكانت من أنجح وأكبر الحفلات للموسيقار داخل جمهورية مصر العربية وأن ماحدث بالأمس لا يمكن أن يكون من تنظيم الشركة.


اقرأ أيضا..

هادية غالب تعلن انفصالها عن خطيبها بهذه الطريقة


ads
ads